حسم 3 ملفات مهمة فى الرياضة المصرية بـ24 ساعة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 09:20 م
حسم 3 ملفات مهمة فى الرياضة المصرية بـ24 ساعة منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة اتخاذ عدة قرارات لحسم ملفات مهمة بالرياضة المصرية على صعيد القطبين "الأهلى والزمالك" فضلاً عن منتخب الفراعنة الذى يستعد إلى خوض مونديال روسيا.

ويرصد اليوم السابع 3 ملفات مهمة تم حسمها فى التقرير التالى:

1- اختيار هانى أبو ريدة لرئاسة بعثة الفراعنة فى موديال روسيا

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم عن اختياره لرئاسة بعثة منتخب الفراعنة فى مونديال روسيا 2018 المقرر له شهر يونيو المقبل.

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

 

2- الأمن يوافق على حضور 60 ألف مشجع فى لقاء الأهلى وأتلتيكو

كما أعلن اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 60 ألف مشجع لودية الأهلى وأتلتيكو مدريد، المقرر لها 30 ديسمبر الجارى.

وطلب الأهلى من الجهات الأمنية حضور 60 ألف مشجع، حتى يزيد العائد المادى من المباراة والمخصص لصالح شهداء الوطن وضحايا الإرهاب.

الاهلى
الأهلى

 

3-   انتهاء أزمة حضور عبد الله جورج لاجتماعات الزمالك

فيما أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، أكد أن عبد الله جورج عضو مجلس إدارة النادى، سيتواجد فى الجلسات المقبلة لمجلس إدارة النادى، مشيرًا إلى أنه تواصل معه عبر الهاتف ورحب بوجوده فى الاجتماعات المقبلة.

عبد الله جورج
عبد الله جورج

 

وكشف رئيس الزمالك فى تصريحات صحفية عن أن لائحة الزمالك الجديدة تتيح الإبلاغ بموعد الجلسات بأى وسيلة اتصال ولا تشترط أن توجه الدعوة قبلها بأسبوعين كما يردد البعض ذلك وجدير بالذكر أن عبد الله جورج لم يحضر اول اجتماع مجلس إدارة للمجلس.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة