بسنت حسن: لم أظهر فى حلقة الأسبوع الماضى حتى أقول "للأسف هنطلع أذان"

الأحد، 17 ديسمبر 2017 04:51 م
بسنت حسن: لم أظهر فى حلقة الأسبوع الماضى حتى أقول "للأسف هنطلع أذان" بسنت حسن
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت المذيعة بالفضائية المصرية بسنت حسن إنها لم يصدر منها مقولة "للأسف هنطلع أذان ونرجع تانى" على الهواء فى برنامجها "الاستوديو الثقافى" كما أشاع البعض، مؤكدة أنها لم تظهر فى الحلقة الماضية، ولكنها قدمت الحلقة السابقة لها مع وزير الثقافة الأسبق شاكر عبد الحميد.

 

وأضافت حسن لـ "اليوم السابع":" التليفزيون مليء بالخلايا النائمة والإخوان، والكثيرون يريدون اسقاط هذا المبنى، ولذلك يقومون بإطلاق الشائعات عليه وعلى العاملين به، وهذه المعلومات الخاطئة خرجت من مغرضين بالقناة، فأنا أتعرض لحالة من التربص.

 

وتابعت: أنا مذيعة وكاتبة مقالات فى إحدى الصحف الأسبوعية وعضو لجنة تحكيم مهرجانات سينمائية، فمن الصعب أن ارتكب مثل هذا الخطأ، ولكنى أصر على أن هناك متربصين بى لأنهم أعداء النجاح .

 

وحول تحويل برنامجها لمسجل، قالت بسنت، منذ حوالى 6 شهور، وتحديدا فى شهر يونيه، طلبت من رئيس القناة تحويل برنامجى لمسجل، بسبب ارتباطتى وسفرى المستمر لمهرجانات كبرى، لذلك كان الأفضل لى أن أحوله لبرنامج مسجل .

 

من جانبه قال سعيد أبو جميل رئيس القناة لليوم السابع، ان البعض يحاول أن ينتهز أى شائعات للنيل من ماسبيرو، رغم أن هذا الأمر لم يحدث من الأساس، لا يوجد أى مذيع عندى فى القناة قال هذه الجملة اطلاقا، فالعشاء يؤذن فى السادسة والثلث مساء، وبرنامج الاستوديو الثقافى يذاع الساعة 7 ، حتى اننى عدت لبرامج هذه الفترة ووجدت أنها منحصرة فى "مباشر من مصر" و"نادى العاصمة" و"صوت مصر" ولم يصدر من أى مذيع هذا الأمر ابدا .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة