انطلاق البطولة العربية لأندية سيدات الطائرة باستاد القاهرة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 04:30 ص
انطلاق البطولة العربية لأندية سيدات الطائرة باستاد القاهرة سيدات طائرة الأهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق اليوم الأحد، منافسات البطولة العربية لأندية سيدات الكرة الطائرة التى تستضيفها مصر و تستمر حتى يوم 22 ديسمبر الجارى باستاد القاهرة .

و يشارك فى هذه البطولة 5 فرق هم، المجمع الجزائرى و الصفاقسى التونسى و شباب 20 الصحافة السودانى فضلا عن الأهلى و سبورتنج من مصر.

كان الاجتماع الفنى للبطولة قد عقد مساء أمس السبت بأحد فنادق القاهرة الكبرى بحضور مسئولى الاتحاد العربى و المصرى و مندوبى الأندية المشاركة للتعرف على تعليمات البطولة .

و تشهد منافسات اليوم الأول لقاءين بين الصفاقسى التونسى مع المجمع الجزائرى فى  الرابعة عصرا و الأهلى المصرى مع سبورتنج فى السادسة مساء ، على أن يلتقى غدا الاثنين  شباب 20 صحافة السودانى  مع  سبورتنج المصرى و الأهلى مع الصفاقسى التونسى .

بينما يتقابل شباب 20 صحافة السودانى  مع المجمع الجزائرى و سبورتنج مع الصفاقسى التونسى فى ثالث أيام البطولة الثلاثاء ، قبل أن تحصل الفرق المشاركة على راحة الأربعاء

تستأنف منافسات البطولة يوم الخميس القادم بمواجهتى ،  المجمع الجزائرى مع سبورتنج و شباب 20 صحافة السودانى مع الأهلى على أن يلتقى الأخير  الصفاقسى التونسى  و المجمع الجزائرى مع الأهلى الجمعة القادم . 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة