الصفقة التاريخية تقترب من الحسم بين نيمار وريال مدريد

الأحد، 17 ديسمبر 2017 03:53 م
الصفقة التاريخية تقترب من الحسم بين نيمار وريال مدريد نيمار ووالده وبيريز
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب نادى ريال مدريد الإسبانى من الحصول على خدمات البرازيلى نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى مفاجأة من العيار الثقيل.

والتقى والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسبانى، لتناول العشاء، ليلة أمس السبت، عقب انتهاء المباراة النهائية التى جمعت بين ريال مدريد الإسبانى وجيرميو البرازيلى فى بطولة كأس العالم للأندية بدولة الإمارات، والتى انتهت بفوز الريال بهدف دون مقابل.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن والد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا التقى مع بيريز لتناول عشاء سرى أمس، السبت، لبحث إمكانية انتقال النجم البرازيلى إلى ريال مدريد الإسبانى الصيف المقبل، فى صفقة ينتظر أن تصل قيمتها 220 مليون جنيه إسترلينى.

وكانت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أفادت بأن والد نيمار وعد بيريز رئيس ريال مدريد بأنه سيجبر ابنه على الانتقال للفريق الملكى خلال صفقة قياسية عالمية أخرى هذا الصيف.

ودخل نيمار في خلافات عديدة مع أوناى إيمرى، المدير الفنى لفريق باريس سان جيرمان، وإدينسون كافانى نجم الفريق، الأمر الذى يعزز من فرص إتمام الصفقة التاريخية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة