لو برج "الثور" فى مركب وهيغرق وطلبوا منه التضحية بـ 3 أشخاص.. من سيكونون؟

الأحد، 17 ديسمبر 2017 11:28 ص
لو برج "الثور" فى مركب وهيغرق وطلبوا منه التضحية بـ 3 أشخاص.. من سيكونون؟ برج الثور
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دستور العلاقات يحتوى على أحكام لمشاعرك وتصرفاتك فى المواقف المختلفة، هذا ما أوضحته الأبراج الفلكية من خلال شرح صفات الأبراج بشكل كافى، فالكيمياء بين الأشخاص ومدى التناغم بين طرفين يمكنك أن تعرف أسبابها من خلال معرفة التوافق بين الأبراج الفلكية لهذين الشخصين.

وإن تحدثنا عن الأبراج البارزة سنجد أن برج "الثور" واحد من الأبراج الذى ينعكس مدى توافقه مع الأبراج الأخرى بشكل واضح فى جميع المواقف التى يمر بها.

وعلى سبيل المثال إن وجدنا برج "الثور" فى رحلة بحرية ومعه مجموعة من الأشخاص، وتعرض المركب للغرق وطُلِب من برج الثور أن يضحى بـ 3 أشخاص فقط ويتركهم للغرق، فمن سيكون هؤلاء؟

الإجابة على السؤال السابق سنتعرف عليها من خلال معرفة توافق برج الثور مع الأبراج الأخرى.

وسيكون تضحية الثور بهؤلاء الأشخاص بهذا الترتيب، وفقًا لأبراجهم:

1-برج السرطان:

سيكون مولود السرطان الضحية الأولى، وذلك لأن العلاقة بينهما شبه مستحيلة، فكلاهما يتمتع بقوة شخصية وحب للقيادة، ومولود السرطان من المستحيل السيطرة عليه ولا يقبل تلقى الأوامر، ويحب أن يعطى رأيه فى كل شىء، الأمر الذى يسبب إزعاج لمولود الثور ويرى أن التخلص منه راحة.

2-برج الدلو:

أما مولود الدلو فسيكون الضحية الثانية، فالعلاقة بين الدلو والثور مثيرة للأعصاب وتحوى كثير من التوتر والتصادم، الثور لا يخطو خطوة إلا بعد تفكير وتمهل، فى حين أن الدلو يتوتر بسهولة ويندفع فى اتخاذ القرارات، ولا توجد ثقة بينهما لذلك فسيكون ثانى خيارات مولود الثور.

3-برج العقرب:

هذا الخيار هو الأكثر صعوبة بالنسبة لمولود الثور، العلاقة بينه وبين العقرب غير متناغمة على الإطلاق، لكن قوة العقرب وحبه للتملك يقفا أمام قوة إرادة الثور ومثابرته وكرهه للفشل، الأمر الذى يجعل علاقته مع مولود العقرب صراع لا يقبل الهزيمة فيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة