تقارير: أحمد حجازى بديل مدافع ساوثهامبتون فى ليفربول

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:51 م
تقارير: أحمد حجازى بديل مدافع ساوثهامبتون فى ليفربول أحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، البحث عن بدائل لفان دايك، مدافع ساوثهامبتون، الذى تواجه صفقة انتقاله لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الشتوية خطر الفشل.

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، أن ليفربول يسعى لتعزيز دفاعاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالتعاقد مع فان دايك مدافع ساوثهامبتون فى يناير، فى ظل تواضع أداء المدافع لوفرين، ولكن ما يهدد إتمام الصفقة، هو اشتراط مسئولى ساوثهامبتون الحصول على 70 مليون جنيه إسترلينى نظير الموافقة على رحيل اللاعب إلى ليفربول.

وأضافت الصحيفة، أن سعر فان دايك المرتفع دفع إدارة ليفربول للتفكير فى التعاقد مع أحمد حجازى مدافع منتخب مصر والذى يقدم مستويات رائعة مع وست بروميتش ألبيون.

ويخوض أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى، اختباراً صعباً مع وست بروميتش ألبيون الذى يستضيف مانشستر يونايتد فى الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، بملعب "ذا هاوثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويلعب أحمد حجازى مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعد الأداء المبهرالذى ظهر عليه خلال مشاركته فى مباراة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح ووست بروميتش ألبيون، التى أقيمت بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من منافسات البطولة وهى المباراة التى انتهت بالتعادل السلبى.

وتم اختيار أحمد حجازى أفضل لاعب فى المباراة من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، كما تم اختياره فى التشكيلة المثالية للجولة الـ 17 من جانب الموقع ذاته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة