أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على السبب وراء سحب اللقب من ملكة جمال مصر للسياحة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 08:00 م
تعرف على السبب وراء سحب اللقب من ملكة جمال مصر للسياحة نوران ماجد ونوران منصور
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت خلود عز منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، سحب لقب miss eco egypt 2018، من نوران ماجد وتتويج وصيفتها الأولى نوران منصور ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة.

وأوضحت منظمة ملكة جمال مصر للسياحة، فى تصريحات خاصة لـ " اليوم السابع "، اليوم الأحد، أن المنظمة سحبت اللقب من نوران ماجد لعدم قدرتها على القيام بمهام الملكة نظرًا لظروفها العائلية التى منعتها من توقيع العقد مع منظمى المسابقة لتتمكن من أداء مهامها كملكة.

ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة ووصيفتها
ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة ووصيفتها

 

وأشارت خلود، إلى أن نوران ماجد بذلك لن تتمكن من تمثيل مصر فى مسابقة ملكة جمال السياحة و البيئة الدولية والتى من المقرر أن تقام فى مصر شهر أبريل المقبل، وستحل محلها وصيفتها الأولى نوران منصور حيث أصبحت الآن رسميًا ملكة جمال مصر للسياحة و البيئة ٢٠١٨.

وأضافت منظمة المسابقة، أن القائمون على المسابقة سيقيموا غدًا الاثنين حفل صغير لتتويج نوران منصور بلقب ملكة جمال السياحة والبيئة، وذلك فى تمام الساعة الثالثة ظهرًا بأحد صالونات التجميل بمنطقة التجمع الخامس، وذلك تكريما لها كى تبدأ تسلم مهامها كملكة وذلك بحضور أمال رزق، منظمة مسابقة ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة.

وكانت نوران ماجد قد حصلت على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة 2018، قبل أسابيع من الآن، فى حفل ساهر أقيم بأحد فنادق منطقة التجمع الخامس بحضور عدد من ملكات جمال الأعوام السابقة، إضافة إلى ملكة جمال مصر للعالم 2017 فرح شعبان، وأمبر برناتشى ملكة جمال العالم للسياحة والبيئة، فيما حصلت نوران منصور على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر للسياحة والبيئة. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

ما شاء الله

ربنا يوفقكم ملكات مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة