أكرم القصاص - علا الشافعي

استعيدى لون بشرتك فى الشتاء بماسك الطماطم والحليب للتخلص من الاسمرار

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:04 م
استعيدى لون بشرتك فى الشتاء بماسك الطماطم والحليب للتخلص من الاسمرار التخلص من اسمرار البشرة
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد اسمرار الوجه بسبب التعرض للشمس والملوثات وغيرها من الأسباب مثل التدخين، التى تؤدى الى أن تصبح البشرة داكنة واغمق من لونها الطبيعى، من الامور التى تسبب الازعاج للمرأة  التى تبحث عن الجمال، ولكن يمكن استخدام بعض الماسكات الطبيعية لاستعادة لون بشرتك الفترة القادمة نظرا لانخفاض حرارة الجو ، وفقا لموقع .stylecraze.

العناسة بالجسم2
البشرة 

١-

ماسك الطماط والشوفان:

تحتوى الطماطم على مواد المضادة للاكسدة والتى تعمل على تجديد خلايا الجلد ليستعيد لونه الاساسى، أما الشوفان يعمل كمقشر لطيف ويحسن من صحة الجلد ويزيل الخلايا الميته التى تسببت فى اسمرار الجلد.

الوجه الذى يأخذ شكل الماسة
التخلص من الاسمرار 

يمكنك تحضير ماسك من خلال هرس الطماطم لتحصلى على ملعقة منها وتضيفى لها 1 ملعقة صغيرة من الزباى و1ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان، ثم قومى بخلطهم جيدا، ووزعى الخليط على وجهك، واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريبا، ثم اشطفيه بالماء الدافئ،  ولتحصلى على نتائج جيدة ، ستحتاجى تكرار الماسك مرتين إلى ثلاث مرات فى الأسبوع.

٢-

قناع العسل والحليب والليمون

يفيد هذا الماسك لأصحاب البشرة الدهنية، حيث يساعد على تفتيح البشرة بسبب قدرته على تقليل إنتاج الميلانين المسؤول عن تصبغ البشرة، يفيد العسل والحليب فى تحسين صحة البشرة واشراقتها،كما يعد الليمون من المواد الطبيعية التى تحتوى على عناصر مبيضة.

العناية بالجسم66
العناية بالبشرة

 ولتحضير هذا الماسك ستحتاجين ملعقة كبيرة من الحليب، وملعقة كبيرة عصير الليمون، و ملعقة صغيرة من العسل ما عليك القيام به هو خلط المكونات فى وعاء جيدا ، ثم وضعه على بشرتك لمدة 20 دقيقة تقريبا، ثم  اشطفى وجهك بالماء الدافئ.

العنايةة بالملح
تفتيح البشرة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة