أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم كوفاسيتش من الريال

السبت، 16 ديسمبر 2017 04:14 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رغبة مورينيو فى ضم كوفاسيتش من الريال كوفاسيتش لاعب خط وسط ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، ضم ماتيو كوفاسيتش نجم خط وسط ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كوفاسيتش هدف مانشستر يونايتد
كوفاسيتش هدف مانشستر يونايتد

مورينيو يخطط لضم كوفاسيتش إلى مانشستر يونايتد
 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن مورينيو يضع كوفاسيتش ضمن أهدافه لتدعيم خط الوسط، خاصة أن اللاعب الكرواتى صاحب الـ23 عاماً يمتلك قدرات بدنية وسرعات عالية تؤهلة للعب فى هذا المركز بالبريميرليج.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب مان يونايتد يخطط لإنقاذ كوفاسيتش من دكة الاحتياطى التى يلازمها مع ريال مدريد، فى ظل تواجد الثلاثى لوكا مودريتش، تونى كروس، وكاسيميرو، وهو ما يقلل فرصه فى التواجد أساسياً مع الملكى، وهو ما يلعب عليه المدرب البرتغالى لضم اللاعب إلى الشياطين الحمر.

وأوضحت الصحيفة أن فكرة الرحيل عن ريال مدريد تراود ماتيو كوفاسيتش بسبب عدم الحصول على فرصة أساسية مع الفريق بشكل دائم تحت قيادة الفرنسى زين الدين زيدان.

وظهر كوفاسيتش مع ريال مدريد فى 3 مباريات بالدورى الإسبانى ولقاءين بدورى أبطال أوروبا، وحصل على بعض الدقائق أمام الجزيرة الإماراتى بالدور نصف النهائى لمونديال الأندية الذى انتهى بفوز الملكى بنتيجة 2/1 .

إبراهيموفيتش
إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد 

مانشستر يونايتد يستعد للتعاقد مع مهاجم فى يناير
 

وقع البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى أزمة، بسبب ثقته فى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش والبلجيكى روميلو لوكاكو، نظرا لتراجع مستوى المهاجم السويدى منذ عودته للمنافسات بعد شفائه من إصابة قطع الرباط الصليبى، التى تسببت فى غيابه منذ أبريل الماضى، وانعدام ثقة المهاجم البلجيكى أمام المرمى.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، يخطط للتعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، نظرا لمخاوف عدم استطاعة النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش استعادة مستواه بعد إصابة الصليبي، التى تعرض لها فى مباراة الدور ربع النهائى من الدوري الأوروبي، خلال أبريل الماضى.

النجم زلاتان إبراهيموفيتش قد عاد لصفوف مانشستر يونايتد فى 18 فبراير الماضى، بعد 7 أشهر فقط من إصابته، وساهم فى فوز الشياطين الحمر بنتيجة 4-1 على نيوكاسل، وشارك فى 5 مباريات أخرى على مقاعد البدلاء، وبلغ مجموع الدقائق التى لعبها منذ عودته للمنافسات 73 دقيقة، ولكن دون أن يحرز هدفا واحدا.

وسمح له المدرب البرتغالى بالعودة للتدريب فى صالة اللياقة البدنية لمحاولة تقوية العضلات المحيطة بالركبة، خوفا من تكرار إصابته. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة