بعد 15 مباراة دون هزيمة.. هل ينجح سيتى فى تحطيم رقم بايرن جوارديولا؟

السبت، 16 ديسمبر 2017 04:10 م
بعد 15 مباراة دون هزيمة.. هل ينجح سيتى فى تحطيم رقم بايرن جوارديولا؟ جوارديولا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، صناعة التاريخ مع الأندية التى قام بتدريبها خلال مسيرته، والتى بدأها مع برشلونة ثم بايرن ميونخ وصولا للسيتيزنز.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن جوارديولا يمتلك 3 من أطول 5 سلاسل انتصارات متتالية للأندية فى تاريخ الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج 5"، باستثناء الدوريين الإيطالى والفرنسى اللذين لم يدرب فيهما أى فريق حتى الآن.

جوارديولا
جوارديولا

وأضافت الصحيفة، أن جوارديولا نجح فى قيادة مانشستر سيتى ليصبح أكثر الفرق تحقيقاً للانتصارات المتتالية فى تاريخ الدورى الإنجليزى، بعدما رفع رصيده إلى 15 فوزا متتاليا، ليحطم الرقم القياسى السابق الذى يملكه أرسنال برصيد 14 انتصارًا منها 13 مباراة متتالية فى الجولات الأخيرة من موسم 2001 – 2002 ليفوز الفريق بلقب البريميرليج، وفى المباراة الأولى بالموسم التالى 2002 – 2003.

بيب جوارديولا
بيب جوارديولا

وأشارت الصحيفة إلى أن المدرب الإسبانى نجح فى بداية مشواره التدريبى مع برشلونة فى تحقيق 16 فوزا متتاليا فى الدورى الإسبانى خلال موسم 2010/2011، ثم حقق رقما قياسا مع بايرن ميونخ بقيادة لتحقيق 19 انتصارا متتاليا فى الدورى الألمانى موسم 2013/2014.

جوارديولا يحقق 3 سلاسل انتصارات متتالية رائعة فى مشواره التدريبى
جوارديولا يحقق 3 سلاسل انتصارات متتالية رائعة فى مشواره التدريبى

ويتصدر مانشستر سيتى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى حالياً برصيد 49 نقطة بفارق 11 نقطة عن مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه، ويلتقى الفريق مع توتنهام فى السابعة والنصف مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 18 من البريميرليج.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة