مياه الصرف تغرق منازل بشتيل بالجيزة.. والأهالى يستنجدون

السبت، 16 ديسمبر 2017 10:22 ص
مياه الصرف تغرق منازل بشتيل بالجيزة.. والأهالى يستنجدون مياه الصرف تغرق منازل بشتيل
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى القارئ هانى عبد الله من انتشار مياه الصرف واجتياحها للمنازل فى شارع نصر بمنطقة بشتيل التابعة لمركز إمبابة فى محافظة الجيزة.

 

وناشد القارئ المسئولين فى محافظة الجيزة العمل بأقصى سرعة على كسح مياه الصرف من داخل المنازل قبل حدوث كارثة، حيث توجد كابلات كهربائية قريبة من المياه، بالإضافة إلى رفع المعاناة المتمثلة فى الروائح الكريهة وانتشار الأمراض.

 

واستغاث العديد من سكان شارع النصر بشتيل بالمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء لإنقاذهم من مياه الصرف الصحى التى أغرقت منازلهم دون أدنى تحرك للمسئولين.


مياه المجارى

مياه المجارى


وقال محمود هناء أحد الأهالى إن الكيل طفح بهم لعدم استجابة أى من المسئولين للاستغاثات سواء رئيس الوحدة المحلية ورئيس مدينة أوسيم ومسئولى الصرف الصحى لشكواهم المستمرة وطلبهم وضع حل جذرى لأزمة الصرف بالمنطقة.
 

شارع النصر
شارع النصر

 

وأضاف أحمد شيتوس أحد الأهالى أن المياه غمرت بيوتهم وأتلفت الأثاث ومعرضون للإصابة بالأمراض، ويجود محول كهرباء بالخارج تحيط به المياه.

 

مياه منتشره

مياه منتشره

 

كابل كهرباء غاطس بالمجارى
كابل كهرباء غاطس بالمجارى

 

وتابع أن المشكلة تكمن فى عدم مطابقة مواسير الصرف الصحى للمواصفات، حيث يبلغ قطرها فى الشارع الرئيسى "الحرية" 6 بوصة فقط وهذا القطر لا يتناسب مع كثافة السكان، ومفترض أن محافظة الجيزة خصصت 5 ملايين جنيه لتحسين شبكة الصرف الصحى ببشتيل، خاصة فى شارعى مسجد الرحمن والمدرسة القديمة ومتفرعاتهما وتغيير المواسير من 6 بوصة إلى 24 بوصة معلنة الانتهاء منها مطلع العام الجارى وهو ما لم يحدث .

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

بشتيل هذة بينها و بين المهندسين عشرة دقائق

لكن الفرق شاسع و لا اهتمام و لا اسفلت للشوراع مع ان الغاز خلص لة اكثر من عامان و لا يوجد خدمات اخري تمنع الاسفلت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة