قمة نارية بين مانشستر سيتى وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى

السبت، 16 ديسمبر 2017 03:00 ص
قمة نارية بين مانشستر سيتى وتوتنهام اليوم فى الدورى الإنجليزى بوكتينيو وجوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف مانشستر سيتى نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب الاتحاد، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، بمباراة الجولة الـ 18 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويعد لقاء مانشستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز وتوتنهام هوتسبير الذى يحتل المركز الرابع بترتيب البطولة، من أقوى مباريات الموسم الجارى.

جوارديولا ينتظر رقما قياسيا جديدا بالبريميرليج

وينتظر الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى تحقيق رقم قياسى جديد بالدورى الإنجليزى الممتاز، ومعادلة رقمه القياسى فى عدد الانتصارات المتتالية مع برشلونة موسم 2010-2011 بـ16 فوزا متتاليا، وسيبقى على بُعد ثلاث انتصارات من رقمه القياسى مع بايرن ميونيخ الألمانى موسم 2013-2014 بـ 19 فوزا متتاليا.

جوارديولا بعد تحقيق رقمه القياسى مع بايرن ميونخ
جوارديولا بعد تحقيق رقمه القياسى مع بايرن ميونخ

 

وكان جوارديولا قد استطاع قيادة مانشستر سيتى لرقم قياسى فى عدد الانتصارات المتتالية بـ 15 فوزا متتاليا بعد تغلبه على سوانزى برباعية نظيفة ليلة الأربعاء الماضية.

موعد مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة مانشستر سيتى وتوتنهام، بالجولة الـ 18 من البريميرليج، فى تمام السابعة والنصف من مساء اليوم، على ملعب الاتحاد، وتذاع المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

ديلي الي
ديلي الي

 

ويحتل مانشستر سيتى صدارة ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 49 نقطة من أصل 51 ممكنة منذ انطلاق الموسم الجارى، متقدما على أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد بـ 11 نقطة.

لاعبى توتنهام
توتنهام

 

بينما يحتل توتنهام هوتسبير المركز الرابع فى ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة متأخرا عن مانشستر سيتى بـ 18 نقطة، ورغم ذلك يعد توتنهام من الفرق المرشحة لإيقاف قاطرة السيتيزنز، وأبدى جوارديولا تخوفه من مقابلتهم بعد فوزهم على ريال مدريد بنتيجة 3-1 فى مباراة الجولة الثالثة من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والفوز على ليفربول بنتيجة 4-1 فى الجولة التاسعة من البطولة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة