س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن "الريفيل" للأظافر

السبت، 16 ديسمبر 2017 06:00 ص
س و ج.. كل ما تريدين معرفته عن "الريفيل" للأظافر العناية بالأظافر
كتبت إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

العناية بالأظافر واختيار طلاء الأظافر المناسبة للون البشرة من أكثر الأمور التى تهتم بها الفتيات، فهن دائمات البحث عن الطرق السهلة والدائمة للحصول على أظافر صحية وقوية ومناسبة لإطلالاتهن ولون بشرتهن.

ويعتبر "ريفيل الأظافر" من أفضل الطرق الحديثة فى العناية بالأظافر والتى أصبحت الفتيات يلجأن لها للحصول طلاء أظافر دائم، وعناية خاصة بالأظافر، فتقول خبيرة التجميل "منى رزق" لـ"اليوم السابع" إن ريفيل الأظافر من أكثر الطرق التى أصبحت الفتيات تقبلن عليها فى العناية بأظافرهن، ففى النقاط التالية نستعرض كل ما تريدين معرفته عن ريفيل الأظافر:

الأظافر
الأظافر

س: ماهو ريفيل الأظافر؟

ج: يعتبر ريفيل الأظافر أفضل من تركيب الأظافر الصناعية، فهو عبارة عن ملئ للأظافر بمادة تشبه الجل، وتدوم لفترة طويلة، مع إمكانية تغيير لون طلاء الأظافر فوقها.

 

س: هل توجد خطوات تسبق ريفيل الأظافر؟

ج: بالطبع هناك بعض الخطوات اللازمة قبل عمل ريفيل الاظافر، وهى عملية تنظيف جيدة للأظافر، حيث يتم تنظيف الأظافر والجلد الموجود حولها، مع إزالة الجلد الميت تمامًا، وهو ما يعمل على إظهار جمال الأظافر ودوام وثبات الريفيل لوقت طويل.

العناية بالأظافر
العناية بالأظافر

س: هل يمكن عمل ريفيل الأظافر فى المنزل؟

ج: من الممكن أن تستعين الفتيات بأدوات تنظيف الأظافر وعمل الريفيل فى المنزل، ولكن من الأفضل أن تقوم الفتاة بعمله فى صالون تجميل مختص بذلك لعدم الإضرار بأظافرها، أو تتسبب فى أى جروح أثناء عملية تنظيف الأظافر.

 

س: كم يتكلف عمل ريفيل الأظافر؟

ج: تتراوح أسعار عمل ريفيل الأظافر بين 300 لـ 500 جنيه فى أماكن عديدة، وتختلف بحسب خطوات عمله، ويدوم الريفيل لمدة أسبوعين.

تنظيف الاظافر
تنظيف الاظافر

س: ما هى الحالات التى يتجنب فيها عمل ريفيل الاظافر؟

ج: إذا كانت الفتاة تعانى من ضعف الكالسيوم، أو تكسر الأظافر، وبعض حالات فقر الدم، ينصح بعدم الإفراط فى عمل الريفيل، والإبعاد بين عمل المرة والأخرى بمدة لا تقل عن 6 شهور.

ريفيل الأظافر
ريفيل الأظافر

س: هل هناك خطوات للعناية بالأظافر بعد عمل الريفيل؟

ج: بالطبع توجد خطوات للعناية بالريفيل بعد عمله، وتتلخص فى عدم تعريض اليد لدرجة حرارة عالية، أو تعريضها للكشط أو الخدش، وهو ما يشوه الريفيل ويضر بصحة الأظافر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة