رئيس مجلس النواب يهنئ مرتضى منصور برئاسة الزمالك

السبت، 16 ديسمبر 2017 08:26 م
رئيس مجلس النواب يهنئ مرتضى منصور برئاسة الزمالك على عبد العال
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، بعد فوزه برئاسة النادى لمدة 4 سنوات مقبلة، مؤكدا أن ثقة الجمعية العمومية للنادى هى ما من قادته لرئاسة القلعة البيضاء، فترة أخرى.

 

وأرسل عبد العال خطابا لمرتضى منصور، مبديا سعادته بنجاح رئيس النادى فى الانتخابات، وكذلك ثقة الجمعية العمومية فى شخصه.. قائلاً: "الثقة صادفت أهلها رشحكم لها جهود بذلتموها فى حقل الرياضة، قدمتها لكم الجماهير التى أولتكم ثقتها وأودعتكم أمانتها".

 

وشدد رئيس مجلس النواب، خلال خطابه لرئيس الزمالك، أنه على ثقة تامة فى تواصل جهوده دون كلل من أجل الصعود بالقلعة البيضاء، إلى أعلى المراتب المأمولة فى كافة ما يقدمه لجماهيره على الصعيدين الرياضى أو الاجتماعى على حد سواء.

كما هنأ المستشار أحمد سعد الدين، الأمين العام لمجلس النواب، مرتضى منصور بفوزه برئاسة القلعة البيضاء، مؤكدا أن ثقة الجمعية العمومية فى مرتضى نتاج تاريخ حافل بالعطاء على الصعيدين الرياضى والاجتماعى، واكتملت بتحقيق ما سعيتم إليه من نجاح توج رأسه.

 

وأكد الأمين العام لمجلس النواب أنه على ثقة كبيرة من أن مرتضى منصور على قدر الأمانة التى أؤتمن عليها، وسيكون على قدر الآمال التى انعقدت عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زمهلاوي

رئيس مجلس النواب يهنئ مرتضى منصور برئاسة الزمالك

صدقت يا فندم. ده كفايه ادبه وعفه لسانه وروحه الرياضيه واحترامه لرأي الجمعيه العموميه

عدد الردود 0

بواسطة:

حماده

تهنئه خالصه من القلب

من مدينة قنا .. محافظة قنا .. بجنوب صعيد مصر .. نتقدم بخالص التهنئه .. لسيادة المستشار .. مرتضي منصور .. رئيس نادي الرايه البيضاء .. (  نادي الزمالك ) ..وذلك لفوزه بمنصب رئيس مجلس ادارة هذا النادي العريق .. ونقول لسيادته .. انشاء الله تكلل جهودكم .. في الفتره المقبله ..بالنجاح والنهوض بهذا النادي العريق .. ليكون في أحسن حال .. كما كان منذ سنين طويله .. وله تاريخ مشرّف في تاريخ الكره المصريه .. أتمني النشر .. مع خالص تحياتي -    

عدد الردود 0

بواسطة:

م/ عاطف حجازي

من خاف سلم

عشان كده رئيس النادي طايح في الكل وضارب بالقوانين والاحكام عرض الحائط طول ما أنتم بتساندوه وتشجعوه علي البلطجه والتهديد وسب وانتهاك أعراض وذمم المختلفين معه في الرأي وبسببه ينهار الزمالك وتنهار الرياضه والاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

AYMAN

حول ولا قوه الا بالله .. البلد فين وهمه فين ....

والله اللي بتعملوه مع مرتضى دة ليطلع على دماغوا في الآخر .. منتهى الجهل والامبالاة .. واحد لا يحترم احكام القضاء او حتى الجمعية العمومية  ..وبعدين تهنوه ؟؟؟.. دي ايه الخيبة اللي انتوا فيها دي وانشري يا يوم ياسابع . واتحدى مرتضى اللي ناشر الخطابات دي عشان يقول لمعارضيه ..شوفوا الناس دي بتعمل معايه ايه؟؟  فخافوا بقى مني. للاسف المسؤؤلين في جهه والبلد في حته تانية خالص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة