"الحلو ميكملش".. صالح جمعة "موهبة ضلت الطريق" فى الأهلى

السبت، 16 ديسمبر 2017 08:30 ص
"الحلو ميكملش".. صالح جمعة "موهبة ضلت الطريق" فى الأهلى صالح جمعة لاعب الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقب صراع بين قطبى الكرة المصرية للحصول على خدماته، انضم صالح جمعة إلى النادى الأهلى بعد رحلة احتراف بعقد مدته 5 سنوات .

ورغم أن صالح جمعة لاعب وسط الأهلى، أحد أمهر اللاعبين فى مصر عموما والقلعة الحمراء تحديدا إلا أنه انضم إلى فئة "المغضوب عليهم" من قبل الجماهير، بسبب عدم التزامه خارج الملعب.

وأثار الفيديو الذى انتشر لصالح جمعة فى أحد الملاهى الليلية وسط الأهلى أزمة جديدة للاعب فى النادى، خاصة أنه وصل لأعضاء المجلس الأحمر على التليفون الخاص بهم، ما أثار حفيظتهم، وتم تحويل الأمر إلى محمود الخطيب رئيس النادى والمشرف على فريق الكرة للتحقق فى الفيديو واتخاذ ما يراه مناسبا حيال اللاعب الذى أصبح استمراره فى النادى يمثل أزمة.

هذا التصرف من اللاعب بلا شك سيكتب نهاية مشواره مع الأهلى، ليصبح موهبة جديدة فى الكرة المصرية تضل طريقها مثل نجوم سابقين له، اختاروا طريق السهر وعدم الالتزام وكثرة الأزمات، ما جعل أيامهم قصيرة فى الملاعب.

 

 

ويناقش الخطيب مع  حسام البدرى مصير صالح جمعة الذى تعالت الأصوات داخل القلعة الحمراء للاستغناء عنه بسبب تجاوزاته المُستمرة وعدم التزام اللاعب رغم تحذير الجهاز الفنى للفريق له أكثر  من مرة.

كان رئيس الأهلى قد طلب فتح تحقيق فى أزمة صالح بعدما وصل فيديو لعضوين بمجلس الإدارة الأحمر ويظهر صالح جمعة  فى الفيديو بصحبة إحدى الفتيات فى أماكن غير لائقة وفى أوقات متأخرة من الليل وهو الأمر الذى أثار غضب الخطيب ليطلب فتح تحقيق عاجل فى الأمر.

فيديو صالح جمعة كان حديث أعضاء وجماهير الأهلى مطالبين إدارة النادى باتخاذ موقف حازم ضد اللاعب بعرضه للبيع أو تجميده وتوقيع عقوبات مالية كبيرة عليه، نظرا لأن هذا الفيديو المنسوب للاعب يسىء للأهلى وليس اللاعب فقط، خاصة أنه تكرر هذا الموقف معه منذ انضمامه للقعلة الحمراء منذ ثلاثة مواسم، لكن لم يتم ردع صالح جمعة بالعقوبات المناسبة ما جعله يتمادى فى نفس التصرفات التى تسى له وللنادى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة