أحمد توفيق مطلوب فى طلائع الجيش

السبت، 16 ديسمبر 2017 03:09 م
أحمد توفيق مطلوب فى طلائع الجيش أحمد توفيق لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل أحمد توفيق لاعب وسط فريق الزمالك دائرة اهتمامات نادى طلائع الجيش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، فى ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض فى الفترة الماضية، وابتعاده عن المباريات الرسمية.

أحمد توفيق ينوى الرحيل عن الزمالك

أحمد توفيق يستقر على الرحيل
 

واستقر أحمد توفيق على الرحيل عن نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد الهجوم الذى تعرض له مؤخراً، إذ تلقى اللاعب أخباراً بتعرضه للهجوم من جانب مسئولى ناديه بعد مباراة الرجاء بالدورى، رغم مشاركته فى غير مركزه الأساسى، وبالفعل واجه فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس إدارة نادى الزمالك بضيقه ما تعرض له، خاصة أن جعفر انتقده بشكل صريح فى تصريحات تليفزيونية وأكد أنه عالة على الفريق بالمباريات - بحسب تصريحاته - وتحدث معه أحمد توفيق فى هذا الأمر، إلا أن الأخير قال إن تلك التصريحات بسبب حبه وعشقه للزمالك ليس أكثر.

أحمد توفيق لاعب الزمالك

أحمد توفيق قاد الجبهة اليمنى للزمالك أمام طنطا والرجاء
 

وكان نيبوشا المدير الفنى للزمالك اعتمد على أحمد توفيق فى مركز الظهير الأيمن خلال مباراتى طنطا والرجاء، قبل أن يتم استبعاده من قوائم المباريات فى الفترة الأخيرة، سواء فى الدورى أو كأس مصر.

أحمد توفيق مطلوب فى طلائع الجيش

وأجرى مسئولو طلائع الجيش خلال الساعات القليلة الماضية اتصالات مع أحمد توفيق لاستطلاع رأيه بشأن الانضمام للفريق العسكرى قبل التفاوض مع إدارة نادى الزمالك.

أحمد توفيق يرفض الاحتراف الخارجى
 

وتلقى أحمد توفيق عروضا للاحتراف فى الدورى السعودى خلال الأيام القليلة الماضية، لكنه أخطر الوسيط صاحب هذه العروض بصعوبة خوضه تجربة الاحتراف الخارجى فى الفترة الحالية بسبب ظروف تجنيده، حيث لا يزال فى سن التجنيد، وبالتالى سفره خارج مصر يحتاج لإجراءات خاصة ما يهدد احترافه الخارجى فى الوقت الحالى، ليصبح مجبرا على الاستمرار فى الدورى المصرى خلال الفترة الحالية ويدرس العروض المتاحة أمامه بعد استقراره على الرحيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة