موجز أخبار6.. عودة الطيران الروسى إلى مصر رسميا أول فبراير المقبل

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 06:04 م
موجز أخبار6.. عودة الطيران الروسى إلى مصر رسميا أول فبراير المقبل مطار القاهرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، مصر وروسيا توقعان اتفاقية عودة الطيران الروسى لمصر رسميا أول فبراير.
 
فيما يلى موجز أخبار "اليوم السابع" للساعة السادسة..
 
1
 
 
قالت وكالة "سبوتنك" الروسية، إن روسيا ومصر وقعت برتوكولا حول استئناف الرحلات المباشرة بين البلدين بعد توقف دام عامين، على أن تستأنف الحركة الجوية فى 1 فبراير 2018.
 

 


 
سقطت طائرة تدريب مدنية بالطريق الإقليمي بالمنطقة الصحراوية تجاه شرق بحيرة قارون بمنطقة قصر الصاغة، وأسفرت الحادث وفقا لتصريحات مصدر لليوم السابع عن مصرع 3 أفراد الطاقم الذي كان موجودا على متنها، وتم نقل الجثث لتسليمهم لذويهم
 

 


 
يعيش محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى أياما سعيدة وأفضل فترة فى مسيرته الكروية بعدما حقق عدة جوائز متتالية قبل مباراته المقبلة أمام بورنموث فى السادسة والنصف مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
 

 


 
حصل "اليوم السابع"، على صور العبوات الناسفة التى أبطل مفعولها خبراء المفرقعات بالجيزة بواسطة الأجهزة الكشفية وكلاب المفرقعات بشارع السودان، و قام الخبراء بعمليات تمشيط للمكان و لم يتم العثور على أى أجسام غريبة أخرى. 
 

 


 
أكد الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، أن الله قدر أن يتولى الرئيس عبد الفتاح السيسى، حكم مصر فى ظروف استئنائية، ووصفه بـ"رئيس استثنائى" قدر الله أن يتولى المهمة والمسئولية فى ظروف استثنائية، يعمل بجد واجتهاد دون كلل ويسعى بخطوات ثابتة وقوية لبناء اقتصاد قوى ومجتمع مترابط، و"كلنا وراه".
 

 


 
أشادت صحيفة "كلكلست" الاقتصادية الإسرائيلية بقطاع الطاقة فى مصر ،وذلك فى أعقاب الانتاج التجريبى لحقل "ظهر"  فى البحر الأبيض المتوسط الذى قامت به وزارة البترول فى مصر.
 

 


 
كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 50 ألف مشجع لمباراة الأهلى الودية أمام أتليتكو مدريد المقرر إقامتها 30 ديسمبر.
 

 


 
قالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن تحركات الرئيس الروسى فلاديمر بوتين تشير إلى أنه يستعد لاندلاع الحرب العالمية الثالثة، متسائلة عما إذا كان الرئيس دونالد ترامب يفعل الأمر نفسه.
 

 


 
استشهد فلسطينى برصاص الجيش الإسرائيلى شرق مدينة غزة، بينما أصيب عشرات اخرون بالرصاص الحى خلال مواجهات قرب الشريط الحدودى شرق قطاع غزة، بحسب وزارة الصحة فى غزة.
 
 
أصيب 6 أشخاص فى اشتباكات بالأسلحة البيضاء بين 3 عائلات بمدينة الغنايم شرق بمحافظة أسيوط.
 
 
أهدر أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى، فرصة حقيقية كاد أن يسجل منها هدف التقدم لفريقه على طنطا، بعدما راوغ عبد الله السعيد، أبناء السيد البدوى ومرر كرة عرضية متقنة سددها الشيخ بعيداً عن المرمى فى الدقيقة 12 من عمر المباراة التى تجمعهما حاليا على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة الـ13من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
 
 
قالت مجلة "فورين بوليسى" الأمريكية إن مبنى القنصلية الروسية فى مدينة سان فرانسيكيو شهد العديد من أنشطة التجسس، بحسب ما قال عدد من المسئولين السابقين فى الاستخبارات.
 
 
من وحى براءات الاختراع التى حصلت عليها أبل خلال السنوات الأخيرة والشراكات التى عقدتها مع الجهات المختلفة، أصبح لدينا تصور خاص لما يمكن أن يكون عليه هاتف الآيفون فى المستقبل.
 
 
استعدت فنادق مدن محافظة البحر الأحمر، لاستقبال المحتفلين بأعياد الكريسماس ورأس السنة بفنادق البحر الأحمر، من جميع أنحاء العالم وسط تشديدات أمنية غير مسبوقة .
 
 
من جديد، أثارت سمية طارق عبيد المشهورة إعلاميا بـ"فتاة المول"، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعى، بعدما أقبلت على محاولة انتحار وأذاعتها من خلال بث مباشر عبر حسابها الشخصى على "فيس بوك".
 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة