ملفات شائكة تثير القلق فى الجبلاية.. وديات المنتخب الأول استعداداً لكأس العالم.. المدينة الروسية التى تستضيف معسكر الفراعنة.. القمة والسوبر والصدام الأول مع مجلس الأهلى.. وتشكيل المناطق والمنتخب الأولمبى

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:58 ص
ملفات شائكة تثير القلق فى الجبلاية.. وديات المنتخب الأول استعداداً لكأس العالم.. المدينة الروسية التى تستضيف معسكر الفراعنة.. القمة والسوبر والصدام الأول مع مجلس الأهلى.. وتشكيل المناطق والمنتخب الأولمبى ملفات شائكة تثير القلق فى الجبلاية
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد من الملفات المهمة تتسبب فى صداع داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة والتى تحتاج للحسم خلال الساعات المقبلة، حتى يسدل الستار عليها، لاسيما أن منها ما هو يخص المنتخب الوطنى واستعداداته لكأس العالم روسيا 2018 وعلى رأسها:

 

 

1- وديات المنتخب استعداداً لكأس العالم

يترقب الحميع داخل مجلس الجبلاية حسم الملف الخاص بوديات منتخب مصر استعداداً لكأس العالم 2018 بروسيا، خاصة بعد اتفاق معظم المنتخبات المتأهلة لكأس العالم على مبارياتها الودية فى شهر مارس ومايو ويونيو، ويعكف مسئولو الجبلاية والمنتخب على إنهاء هذا الملف سريعا بعد الاتفاق على مواجهة البرتغال، وفى انتظار الحسم رسمياً، لاسيما أن هناك طلبات معينة للأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة حول هذه المباريات، التى قدمها لمجلس الجبلاية.

 

 

2- المدينة الروسية التى تستضيف المعسكر

كما ينتظر مسئولو منتخب مصر حسم المدينة الروسية التى سيقيم بها الفراعنة فى مونديال روسيا المقرر انطلاقه 14 يونيو، وينتظر اعتماد اسم المدينة من قبل الاتحاد الدولى فيفا من بين المدن الثلاثة التى تم تحديدها والتى بناء عليها سيتم الإعلان عن البرنامج النهائى لإعداد الفراعنة للمونديال.

 

 

3- القمة والسوبر والصدام الأول مع مجلس الأهلى

بدأت أولى أزمات اتحاد الكرة مع مجلس إدارة النادى الأهلى الجديد برئاسة محمود الخطيب بعد المطالبة بتقديم موعد القمة أمام الزمالك المقرر لها 8 يناير أو تأجيل مباراة السوبر التى تجمعه بالمصرى بالإمارات يوم 12 يناير لإراحة اللاعبين بسبب ضيق الوقت بين المباراتين، ليؤكد مسئولو الجبلاية أن الأهلى لم يطلب رسميا تقديم أو تأجيل مباراته أمام الزمالك أو المصرى، ويترقب مجلس الجبلاية رد فعل الأهلى ومن المتوقع ان هناك تحرك من الإدارة الحمراء فى حال عدم اتخاذ الجبلاية أى قرار مما يمثل ازمة جديدة قبل القمة.

 

4- تشكيل المناطق

يشهد اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة المقبل المقرر له 25 ديسمبر مناقشة ملف مهم وهو تشكيل المناطق والتى تشهد أزمة بسبب رغبة كل عضو فى مجاملة بعض المقربين منه فى المناطق والفروع.

 

 

5- تشكيل المنتخب الأولمبى

كما يناقش مجلس الجبلاية فى اجتماعه المقبل تشكيل المنتخب الأولمبى ويعد شوقى غريب المدير الفنى السابق للمنتخب الأول أقوى المرشحين ينافسه من بعيد أحمد حسام ميدو، وتحديداً بعد رحيله من تدريب فريق وادى دجلة، وأن كانت هناك أصوات داخل الجبلاية تنادى باختيار مدير فنى لديه القدرة على التعامل مع هذه المرحلة العمرية التى تحتاج لاحتواء نفسى وتنمية المهارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة