مدافع بورنموث يحذر من خطورة محمد صلاح قبل موقعة البريميرليج

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:07 ص
مدافع بورنموث يحذر من خطورة محمد صلاح قبل موقعة البريميرليج محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر سيمون فرانسيس مدافع فريق بورنموث الإنجليزى من خطورة محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول، قبل المباراة التى تجمع بين الفريقين بعد غد الأحد، بملعب "فيرست ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال سيمون فرانسيس، فى تصريحات لصحيفة "بورنموث ايكو" الإنجليزية، "محمد صلاح قدم مستويات رائعة هذا مع الموسم مع ليفربول بشكل فاق توقعات الكثيرين، هو لاعب سريع يعلم كيفية الوصول إلى شباك المنافسين، سنقوم بعملنا من أجل إيقافه".

 

وأضاف مدافع بورنموث "ليفربول يعانى من مشاكل دفاعية وعلينا استغلال تلك الثغرات الدفاعية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، كما أن المنافس يضم العديد من اللاعبين المميزين خاصة فى خط الهجوم، هذا يفرض علينا كمدافعين التركيز الشديد من أجل الحد من خطورتهم".

 

وعن الخسارة فى الجولة الماضية أمام مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل، قال اللاعب صاحب الـ32 عاماً "نشعر بالفخر بما قدمناه أمام مانشستر يونايتد، قدمنا أفضل مباراة خارج ملعبنا هذا الموسم، لكننا فى الوقت ذاته نشعر بالأحباط بسبب الهزيمة".

 

وتابع "لقد تسببنا فى العديد من المشاكل بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد خاصة في الشوط الاول، كنا نود الخروج من اللقاء بنتيجة ايجابية، الآن علينا تكرار المحاولة أمام ليفربول".

 

ويحتل بورنموث المركز الرابع عشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 16 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

 

واحتفظ النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول، بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد انتهاء منافسات الجولة الـ17 من عمر مسابقة "البريميرليج"، برصيد 13 هدفاً.

 

ويحتل هارى كين مهاجم توتنهام المركز الثانى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 12 هدفاً، وسيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى فى المركز الثالث برصيد 10 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة