محمد حفظى: ضد محاكمة شيرين.. ورد الفعل تجاه تصريحاتها كان مبالغ فيه

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:02 م
محمد حفظى: ضد محاكمة شيرين.. ورد الفعل تجاه تصريحاتها كان مبالغ فيه محمد حفظى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المنتج السينمائى محمد حفظى، إنه ضد محاكمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، موضحاً أن رد الفعل تجاه تصريحاتها كان مبالغ فيه، خاصة وصول الأمر للقضاء أو تهديد عملها ومستقبلها وأمنها.

 

وأضاف حفظى، خلال لقائه ببرنامج "أنا وأنا"، على فضائية  "ON E"، مع الإعلامية سمر يسرى، أن الفنانة شيرين صديقته، موضحا أن عفويتها تسبب لها مشكلات، وما قالته كان كبيراً لأنها شخصية عامة، لافتاً إلى أنه تقبّل اعتذارها، كما أن من حق أى أحد قبول أو عدم قبول اعتذارها.

 

وتابع: "رد الفعل أزعجنى شخصياً لأن أى عمل لى أو كلمة أقولها فى برنامج يمكن أن يعرضنى لمساءلة، ولابد أن نكون مسئولين عن كلامنا، وخاصة السوشيال ميديا بتكون المحاكمات أعنف".

 

وأكد المنتج السينمائى محمد حفظى، أنه والمخرج هادى الباجورى حاولا إنتاج فيلم أقرب من الوثائقى فى فيلم "وردة"، ولكن الفيلم خرج "ممل"، كفيلم كوميدى لا يضحك، مشيراً إلى أن فيلم آخر كلام "ابنى اللى مش بعترف بيه"، وكذلك فيلم "فتّح عينيك" يعترف به ولكن لم يخرج بالشكل الذى كان يريده.

 

وأوضح أنه يتعجب من ردود فعل الجماهير التى تعترض على إنتاج الداعية معز مسعود لفيلم، موضحاً أن معز مسعود ليس عمله فقط داعية دينى، فهو وجه إعلامى أنتج مسلسلات وبرامج وأعمال فنية لها رسالة، مشيرا إلى أن إنتاج الأفلام جزء من رسالة معز مسعود، لافتاً إلى أن لديه محاذير معينة، وطبيعة العمل الذى يختاره لا يخضع لأى تجاوز.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

مكائد أهل الفن

شرين عبد الوهاب فنانة مميزة وناجحة لذلك يحاول البعض تشويه صورتها من آن لآخر . ولكنها بإذن الله ستمضي في طريقها ونجاحها وستزداد شهرة رغم تلك المكائد . دعواتي لها بالتوفيق.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة