محافظ البحر الأحمر: 3 مليارات جنيه لتنمية حلايب وشلاتين..ومصروف يومى للتلاميذ

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:38 ص
محافظ البحر الأحمر: 3 مليارات جنيه لتنمية حلايب وشلاتين..ومصروف يومى للتلاميذ اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء  أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، إن  تنمية مدينة حلايب وشلاتين التابعة للمحافظة تكلفت 3 مليارات جنيه.
 
وكشف عبد الله، عن أشكال التنمية التى شملت قطاع البنية التحتية وإقامة مدارس وقصور ثقافة ومراكز شباب ومساجد، لجذب المزيد من المواطنين والاستثمارات إليها، مضيفا إن ما تم خلال أربع سنوات فاق ما تم  تنفيذه منذ عام 1993.
 
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ اليوم، الخميس،  بوفد البرلمان الذى يزور المحافظة برئاسة النائب معتز محمود لتفقد عدد من المشاريع القومية التى يتم تنفيذها على أرض الواقع.
 
وأشار المحافظ إلى أن المحافظة بالتعاون مع صندوق تطوير العشوائيات، انتهت من إقامة عدد كبير من الوحدات السكنية بتكلفة 970 مليون جنيه، فى حين أن المسافة ما بين حلايب وشلاتين 170 كيلو متر وهى فى حاجة إلى تغطية من خلال إعمارها الجارى حاليا لجذب المواطنين والاستثمارات باعتبارها أمن قومى.
 
وأوضح عبد الله، إن الموظفين يحصلون فى هذه المناطق على  حافز جذب عمالة 300% فضلا عن المرافق العامة المتمثلة فى الكهرباء والماء بالمجان، والتلاميذ يحصلون على 5 جنيهات مصروفا من الحكومة يوميا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

زودو مصروف العيال

5 جنيه دى من ايام مبارك من التسعنيات زودوها شوى للعيال عشان الاهالى يودو عيالهم المدارس ويتعلموا اللانتماء  ياريت اليوم السابع تتدخل وتتطال الدوله بزياده مصروف المدارس للعيال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة