صور.. محافظ الإسكندرية يطلق حملة لتشجير شوارع المحافظة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 01:40 م
صور.. محافظ الإسكندرية يطلق حملة لتشجير شوارع المحافظة محافظ الإسكندرية خلال المبادرة
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، اليوم الجمعة، حملة تشجير شوارع المحافظة على مستوى أحيائها، بسواعد الشباب السكندرى والأهالى، مؤكدا على أهمية التعاون المجتمعى والاستعانة بقدرات الشباب للنهوض الحضارى والجمالى بالإسكندرية لعودتها إلى سابق عهدها عروس البحر الأبيض المتوسط.

جاء هذا خلال قيام المحافظ بتدشين مبادرة "إسكندرية الخضراء" والتى تنظمها مجموعة من شباب المجتمع السكندرى، بهدف تجميل وتشجير شوارع المدينة وزيادة المساحات الخضراء بها.

وأشاد سلطان، بالمبادرة مؤكدًا أنها تعد خطوة جيدة من الشباب السكندرى الواعى الحريص على بلده وعلى إظهاره بالشكل الذى يليق به، وطالب المحافظ شباب المبادرة بالبدء الفورى فى زراعة تلك الأشجار عن طريقهم وتحت إشرافهم، وكذا تشجيع غيرهم من الشباب.

وتفقد محافظ الإسكندرية، الـ 1000 شجرة المتبرع بها مجموعة الشباب السكندرى، والتى سيتم زراعتها على مستوى الأحياء من خلال خطة زمنية كافية، وتشمل 500 شجرة من شجر النيم الطاردة للحشرات، و500 من شجر بونجاما.

حضر إطلاق المبادرة اللواء أحمد متولى السكرتير العام للمحافظة، واللواء هشام شادى السكرتير العام المساعد، وشباب المبادرة السكندريين.

 (1)
 
 (2)
 
 (3)
 
 (4)








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة