صور.. شكوى من تردى الأوضاع فى مدرسة طهما الإعدادبة بالعياط

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 11:00 ص
صور.. شكوى من تردى الأوضاع فى مدرسة طهما الإعدادبة بالعياط المدرسة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ أحمد على ميره، شكوى من تردى الأوضاع وسوء حالة مدرسة طهما الإعدادية، التابعة لمركز العياط فى جنوب محافظة الجيزة.

وقال القارئ، من خلال رسالة إلى صحافة المواطن، قائلا: "نوجه نحن أهالى قرية طهما شكوانا هذه لسيادتكم بسبب تردى الوضع فى مدرسة طهما الإعدادية حيث أن هناك مشكلة تهدد بانهيار المبنى وتهدد حياة أبنائنا الطلاب".

1

 

وأوضح القارئ: "هذه المشكلة ليست وليدة اللحظة، بل هى موجودة منذ سنوات وتم تقديم العديد من الشكاوى لإدارة العياط التعليمية وهيئة الأبنية التعليمية بالعياط من خلال المسئولين بالمدرسة ومن الأهالى ولكن لا حياة لمن تنادى، ويكون الرد دائما لاتوجد ميزانية".

 

وأضاف المواطن: "من المفترض أن هناك بند فى ميزانية كل الإدارات التعليمة وميزانية المدارس خاص بالترميمات الدورية، لكن هذه المشكلة منذ ظهورها لو كان تم معالجتها لما أصبح الوضع كما هو عليه الآن".

2
 

 

وناشد القارئ المسئولين بالمركز والمحافظة، التوجيه نحو اتخاذ اللازم لإنهاء هذا الوضع وتوفير المبالغ اللازمة للتخلص من المياه الجوفية وترميم مبانى المدرسة والتحرك السريع لحل المشكلة حيث أن التأخير يتسبب فى تفاقمها.

3

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

5

 

6
 

 

7
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة