صراع الاستاذ والتلميذ.. البدرى يهزم عرابى 2/0 قبل صدام الليلة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:30 م
صراع الاستاذ والتلميذ.. البدرى يهزم عرابى 2/0 قبل صدام الليلة حسام البدرى المدير الفنى للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صراع من نوع خاص تدور كواليسه فى الخامسة عصر اليوم الجمعة على ستاد غزل المحلة حينما يستضيف طنطا نظيره الأهلى فى الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري العام ، بين الثنائى حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر وتلميذه ورفيق دربه أسامة عرابى المدير الفنى لطنطا .

عرابى الذى يظهر اليوم للمرة الأولى مديراً فنياً لأبناء السيد البدوى خلفاً لخالد عيد الذى إستقال من منصبه يبحث دون أدنى شك عن إنقاذ فريق طنطا لا يعيش أفضل أيامه ولم يحقق الفوز في أخر أربع مباريات بل وهُزم في ثلاث مواجهات .

ويبتعد طنطا عن مراكز الهبوط بأربع نقاط فقط والهزيمة من الأهلي وفوز أي من الفرق في مراكز الهبوط يعني دخول الفريق في دوامة سيئة.

وعلى نفس الوتيرة سوف يسعى البدرى لإغلاق ملف مباراة المقاصة التى خسرها بثلاثة أهداف مقابل هدفين بعد 46 إنتصاراً بحثاً عن العودة لقطار الانتصارات الذى يضمن صدارة المسابقة لحامل اللقب .

 

وتجمع الثنائى البدرى وعرابى أبناء النادى الأهلى علاقة صداقة وطيدة توجت بالعمل سوياً مراراً وتكراراً فبعد إعتزال أسامة عرابى عام 1999 عمل بالجهاز الفني للأهلي تحت 17 عاما مع حسام البدري قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في العام التالي مع تسوبيل وديكسي .

كما أنه عمل في الجهاز الفني للأهلي عام 2001 مع حسام البدري ومختار مختار تحت قيادة مانويل جوزيه وذلك حينما توج الفريق بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي.

وعندما رحل عرابي عن الأهلي وعاد مرة أخرى للعمل مع مانويل جوزيه مرة في عام 2004 قبل أن يرحل ويتولى مسؤولية تدريب السكة الحديد وجاكسو في الدرجة الثانية، ومنه إلى الانتاج الحربي في الدوري الممتاز موسم 2011-2010 قبل أن يتولى منصب المدرب العام للمنتخب الأوليمبي مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب أنذاك .

أسامة عرابى الذى يحلم بمنصب المدير الفنى للأهلى إلتقى مع حسام البدرى وجهاً لوجه مرتين قبل صدام الليلة نجح المدير الفنى للفريق الأحمر فى حسمهما لصالحه ، ففى 27 نوفمبر 2016 فاز الاهلى على النصر للتعدين 3-0 ، وفى 16 أبريل 2017 فاز الأهلى على أسوان بهدفين دون رد .

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة