زينيت الروسى يشكو إنعدام الأمن فى ملعب سوسيداد

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:00 م
زينيت الروسى يشكو إنعدام الأمن فى ملعب سوسيداد جمهور زينيت بطرسبرج
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب زينيت بطرسبرج الروسى، الانتربول تقديم صور وأشرطة الفيديو الخاصة بالحوادث التى وقعت خلال مباراة الفريق الروسى وريال سوسيداد التى أقيمت على ملعب "أنويتا"، بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، التى انتهت بفوز الفريق الضيف بنتيجة 3-1.

ذكرت صحيفة "موندو  ديبورتيفو" الإسبانية، أن زينيت بطرسبرج طالب الانتربول بتقديم صور ومقاطع فيديو للحوادث التى ارتكبها جمهوره بمباراة ريال سوسيداد الخميس الماضى، ونددت إدارة نادي زينيت في تقريرها الى الاتحاد الاوروبي بانعدام الامن والشرطة فى ملعب "أنويتا"، بعد فشلهم فى السيطرة على 700 مشجع للفريق الروسى.

وأكد المدير العام للنادى الروسى أن ملعب "أنويتا" من المفترض أن يكون به إجراءات أمنية مشددة، وأن الجماهير تخضع لتفتيش مشدد، مما يعنى أن هناك شخصا ما سمح بتمرير الألعاب النارية للجماهير داخل الملعب من أمن الفريق الإسبانى.

وكانت المباراة قد شهدت حراق وإطلاق صواريخ داخل الملعب خلال النصف الأخير من المباراة يوم الخميس الماضي بين ريال سوسيداد والفريق الروسي، واشتبكت جماهير أولتراس زينيت مع مشجعي ريال سوسيداد وأعمال شغب في محيط الملعب، وألقي القبض على خمسة منهم وأدخل اثنان إلى السجن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة