رجل أعمال صباحا.. ناشط ساخر ليلا.. حساب ساويرس على "تويتر" إفيهات بلا حدود.. يمازح متابعا "عملت فلوس خلاص".. وينصح آخر بالتطنيش.. ويقصف جبهة مغرد بسبب "صلاح".. ويسخر من الزمالك "هيفضل كدة لغاية ما السحر يتفك"

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 04:30 م
رجل أعمال صباحا.. ناشط ساخر ليلا.. حساب ساويرس على "تويتر" إفيهات بلا حدود.. يمازح متابعا "عملت فلوس خلاص".. وينصح آخر بالتطنيش.. ويقصف جبهة مغرد بسبب "صلاح".. ويسخر من الزمالك "هيفضل كدة لغاية ما السحر يتفك" نجيب ساويرس
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد رجل الأعمال، نجيب ساويرس، من أكثر المشاهير تفاعلا على مواقع التواصل الإجتماعى وخاصة موقع "تويتر"، فيتميز بخفة ظله وتعليقه على معظم الأحداث السياسية والاجتماعية بشكل لا يخلو من "الإفيهات"، وما يميزه هو تفاعله الكبير مع متابعيه حيث آنه دائم الرد عليهم فى كل المجالات.

وأخر تغريداته اللافتة للنظر، وجه بها النصيحة لأحد متابعيه بألا يخبر صديقه بشأن زوجته، ردا على لنصيحته قائًلا: "يا نجيب إزاي أقول لواحد بطريقة مؤدبة مراتك هتوديك في داهية وتدفنك بالحياة وتخسرك كل حاجة وكل الناس". ورد عليه ساويرس قائلًا: "ولا تقوله حاجة خالص.. لإنه مهما قلتله مش هيعمل حاجة وفي الآخر هتخسره على الفاضي ومراته هتحطك في دماغها ..اخزي الشيطان وطنش". ليرد عليه المتابع: "عين العقل، هسكت عشان خاطرك والله". ليقول له ساويرس: "والله عن خبرة سابقة".

نصيحة لاحد متابعيه
نصيحة لاحد متابعيه

 

واكثر التغريدات التى لاقت إعجاب رواد مواقع التواصل، هو رده على أحد متابعيه عند توجيه سؤال له يقول :" لما أنت قاعد بترد على كل الناس دى أمال بتعمل الفلوس أمتى؟"، فيما جاء رد نجيب ساويرس غير متوقع، حيث قال: "عملت خلاص"، ودخلت مغردة أخرى لتؤكد كلام رجل الأعمال قائلة "إحنا لسه هنعمل.. إحنا خلاص عملنا".

عملت فلوس خلاص
عملت فلوس خلاص

 

وبتغريدة أخرى رد بشكل غير متوقع عندما حاول أحد متابعيه استفزازه ويؤكد له أنه يفضل محمد صلاح نجم منتخب مصر عنه، حيث قال له "صلاح عندي أحسن من نجيب ساويرس"، فأعاد ساويرس نشر التغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر، معلقا: "وعندي أنا كمان".

ساويرس وصلاح
ساويرس وصلاح

 

ويعد ساويرس من عاشقى القلعة الحمراء، ودائم السخرية من غريمه التقليدى نادى الزمالك، واخر تغريدة له رد على مغرد يسأله :" هو الزمالك هيفضل كدة لحد أمتا يا عم"، ليرد ساويرس ساخرا :"لحد ما يتفك السحر".

الزمالك
الزمالك

 

وأعترف ساويرس لاحد متابعيه أنه مثير للمشاكل والمتاعب، بعد توجيه سؤال له هل هو مثير للمتاعب أو لا، فكان رده مفاجئا حيث رد قائلا :"صراحة أه".

مثير للمتاعب
مثير للمتاعب
الجوازات
الجوازات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة