رئيس نيس: من الصعب الإبقاء على بالوتيلى إذا لم نتأهل لبطولات أوروبا

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:57 ص
رئيس نيس: من الصعب الإبقاء على بالوتيلى إذا لم نتأهل لبطولات أوروبا ماريو بالوتيلى نجم هجوم نيس
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جيان بيير ريفيرا رئيس نادى نيس الفرنسى أنه سيجد صعوبة بالغة فى الإبقاء على الإيطالى ماريو بالوتيلى نجم هجوم الفريق، إذا لم يتأهل نيس الموسم المقبل لأى من البطولات الأوروبية. 
 
"سوبر ماريو" قام بتجديد تعاقده مع نيس الصيف الماضى، لمدة موسم واحد، بعدما انتهى عقده السابق مع الفريق الفرنسى، مما سيمنحه سهولة فى الرحيل إلى أى فريق آخر.
 
قال رئيس نادى نيس فى تصريحات لإذاعة "مونت كارلو" الفرنسية: "بدون التأهل لبطولات أوروبا سيكون من الصعب الحفاظ على بالوتيلى فى نيس". 
 
تابع ريفيرا قائلاً: "أعلم أنه لاعب استثنائى.. لقد تطور مستواه كثيراً فى الفترة الأخيرة وتغير أسلوب لعبه للأفضل.. ولكنى لا أعلم إذا كان سيبقى معنا فى الموسم المقبل أم لا.. هذا سيعتمد على النتائج". 
 
وفسر رئيس نيس سبب صعوبة بقاء بالوتيلى مع الفريق حال الفشل فى التأهل لبطولات أوروبا، قائلاً: "ماريو يحصل على راتب سنوى معين ولكننا لن نستطيع تحمل هذا الراتب إذا لم نتأهل للبطولات الأوروبية حتى لو بذلنا كل ما فى وسعنا للحفاظ عليه". 
 
بالوتيلى استعاد مستواه مع نيس بشكل جيد للغاية، بعد فترة التخبط التى عاشها أثناء وجوده فى ميلان وليفربول، حيث أنه سجل فى الموسم الماضى 17 هدفاً فى 28 مباراة بكل البطولات، قبل أن يسير على نفس النهج فى الموسم الحالى، الذى سجل خلاله 14 هدفاً فى 19 مباراة بالدوري الفرنسي والدوري الأوروبي، والمرحلة الفاصلة من دوري أبطال أوروبا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة