بمناسبة الكريسماس.. 4 هدايا تكنولوجية بسعر أقل من 900 جنيه

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 12:00 ص
بمناسبة الكريسماس.. 4 هدايا تكنولوجية بسعر أقل من 900 جنيه الكريسماس
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تبحث عن هدية مميزة فى الكريسماس، ومللت من تقديم الهدايا التقليدية، يمكنك  اختيار واحدة من الأجهزة التكنولوجية الرخيصة، التى لن يزيد سعرها عن 900 جنيه، خاصة مع زيادة اعتماد العالم على التقنيات الحديثة، وزيادة انتشار الأجهزة الذكية فى كافة المنازل.

جهاز جوجل Home Mini

جهاز جوجل Home Mini
جهاز جوجل Home Mini

 

ومن بين جميع الأجهزة المنزلية الذكية التى تم الإعلان عنها هذا العام، يعد جهاز  Home Mini واحدا من أفضل الأجهزة، فبجانب سعره البسيط الذى لا يتجاوز 900 جنيها، بل يتمتع أيضا بالقدرة على تشغيل جميع الأغانى المفضلة لك، والاستفادة من قوة مساعد جوجل للتحكم فى منزلك عن بعد.

جهاز أمازون Echo Dot

جهاز أمازون Echo Dot
جهاز أمازون Echo Dot

 

هناك أيضا الجيل الثانى من جهاز أمازون Echo Dot  المدعوم بتحسينات للتعرف على الصوت، إذ يعمل بنفس جهاز جوجل مينى، فبجانب مزايا الترفيه وتشغيل الموسيقى، إلا أنه يوفر لك القدرة على السيطرة على مجموعة متنوعة من الأدوات المنزلية الذكية المفضلة لديك باستخدام صوتك.

مقبس Belkin Wemo Mini

  الذكى

مقبس Belkin Wemo Mini  الذكي
مقبس Belkin Wemo Mini الذكي

 

تركز المنتجات السابقة على الأجهزة المنزلية الذكية، لكن ماذا عن جميع الأجهزة الإلكترونية الأخرى غير الذكية؟، هنا يأتى دور هذا المقبس الذى يحول كافة الأجهزة التى تتصل به على أخرى ذكية، فبعد اتصاله بالواى فاى، يمكن للمستخدمين التحكم من خلاله بأى شىء متصل به، ويبلغ سعره 630 جنيها.

كاميرا iHome Fusion

الذكية

كاميرا iHome Fusion الذكية
كاميرا iHome Fusion الذكية

 

لا توفر لك هذه الكاميرا التى تبلغ دقتها 720p فقط  القدرة على معرفة ما يجرى داخل المنزل، ولكنها سوف أيضا تعطيك أكثر من وجهة نظر حول ما يحدث، فبدلا من كونها مجرد كاميرا ثابتة، إلا أنها تقدم  الصوت فى اتجاهين، ولقطات عرض حية باستخدام الهاتف الذكى الخاص بك، والتخزين المحلى عبر فتحة بطاقة ميكروس، مع إرسال الإخطارات، والكشف عن الحركة، إلا أن سعرها يتجاوز الـ900 جنيها بعض الشىء.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة