بايرن ميونخ: الأولوية للبوندزليجا والتتويج بدورى أبطال أوروبا صعب

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 02:21 م
بايرن ميونخ: الأولوية للبوندزليجا والتتويج بدورى أبطال أوروبا صعب فريق بايرن ميونخ
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ، خلال مؤتمره الصحفى الخاص بمباراة شتوتجارت، المحدد لها غدا السبت بالجولة الـ 17 من الدوري الألماني، ان خوان بيرنات تعافى تماما، وشارك فى التدريبات الجماعية لمدة يومين بشكل طبيعى، وسوف يكون ضمن تشكيل البافارى أمام شتوتجارت.

 

وقال مدرب بايرن ميونخ "أولويتنا هي دائما البوندزيجا، ثم بعد ذلك نفكر فى دوري أبطال أوروبا، وهو صعب للغاية، وهناك عوامل كثيرة مثل التعادل والإصابات وتفاصيل صغيرة ستحدد موقفنا، نخوض الجولة بعد جولة ونرى".

 

وأضاف هاينكس قائلا  "اريين روبن يتحسن بشكل جيد نسبيا ولكن يجب أن يتعافى تماما من الألم ليكون قادرا على اللعب، وسوف ننتظر حتى يوم الاثنين ونرى إمكانية عودته للمشاركة."

 

وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا "كومان لديه مشاكل طفيفة في الفخذ، لم يشارك فى مجموعة من المباريات المتتالية، وأنه يجب أن يعتاد على ذلك".

 

وعن أولريتش قال هاينكس "إذا كان سيفين أولريتش معافى تماما، سيبدأ غدا، وسوف تكون مباراة خاصة بالنسبة له ضد فريقه السابق".

 

وعن شائعات نية بايرن ميونخ فى قطع إعارة البرتغالى ريناتو سانشيز واستعادته فى يناير قال هاينكس "لم تكن هناك محادثات لإعادته، ونحن لدينا لاعبين كافيين في خط الوسط، ولا أعتقد أننا بحاجة إلى مزيد من لاعبى الوسط".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة