الاتحاد السعودى يدعو الخطيب ومرتضى منصور لحضور إحتفالية المونديال

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 02:48 م
الاتحاد السعودى يدعو الخطيب ومرتضى منصور لحضور إحتفالية المونديال محمود الخطيب
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الاتحاد السعودي لكرة القدم بالاتفاق مع تركى آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الدعوة لكلاً من محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، وأحمد حسن " الصقر " نجم المنتخب الوطنى السابق والإعلامى خالد الغندور، لحضور حفل تكريم المنتخب السعودى المقرر له الاثنين 18 ديسمبر، بمناسبة التأهل إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، للمرة الخامسة فى تاريخه.
 
ومن المقرر أن يقام الحفل في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية "الرياض"، على أن يشارك به الفنانون محمد عبده، راشد الماجد، رابح صقر، وعبادى الجوهر، فضلا عن نجوم الكرة العالمية روبرتو كارلوس وريفالدو ورونالدو والبرتغالى لويس فيجو والإيفوارى ديدييه دروجبا والإيطاليان باولو مالدينى وفرانشيسكو توتي والإسبانى كارلوس بويول.
 
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت مطلع ديسمبر الحالي بالعاصمة الروسية "موسكو"، أسفرت عن وقوع المنتخب السعودى فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا، أوروجواي، ومصر.
 
ويستهل منتخب السعودية مشواره في المونديال بمواجهة روسيا يوم 14 يونيو القادم في مباراة الافتتاح، بينما يلتقي في اليوم التالى منتخب مصر مع أوروجواى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة