الأهلى يواصل السقوط المحلى ويتعادل مع طنطا 1/1.. ركلة جزاء لم تحتسب تثير الجدل وتشعل غضب الأهلاوية..البدرى يهاجم التحكيم.. أحمد عادل يتألق فى الظهور الأول.. أزارو يقترب من صدارة الهدافين وأخطاء الدفاع عرض مستمر

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 08:50 م
الأهلى يواصل السقوط المحلى ويتعادل مع طنطا 1/1.. ركلة جزاء لم تحتسب تثير الجدل وتشعل غضب الأهلاوية..البدرى يهاجم التحكيم.. أحمد عادل يتألق فى الظهور الأول.. أزارو يقترب من صدارة الهدافين وأخطاء الدفاع عرض مستمر الاهلى وطنطا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى عروضه الباهتة بعد اكتفائه بتعادل إيجابى أمام طنطا بهدف لمثله ،فى المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة، على استاد غزل المحلة ،والتى جاءت ضمن الجولة الـ13 لمسابقة الدورى الممتاز.

وظل الأهلى فى المركز الثانى بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة خلف الإسماعيلى المتصدر بـ30 نقطة، فيما رفع أبناء السيد البدوى رصيدهم للنقطة 13 بالمركز الخامس عشر.

ضربة جزاء غير محتسبة تثير الجدل 

أثار عدم احتساب الحكم محمود البنا لضربة جزاء لصالح الأهلى بعد لمس الكرة ليد مدافع طنطا حالة من الجدل ،بعد خروج أعضاء الجهاز الفنى للأهلى للاعتراض على القرار ،حيث أكد عبد سيد عبد الحفيظ أن فريقه حرم من ضربة جزاء صحيحة وهو ما أكده حسام البدرى المدير الفنى ،والذى لم يكتف بذلك بل أكد أن الحكم الذى لا يحتسب ضربة جزاء للأهلى يتم شكره .

فى الوقت الذى أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام أن قرار عدم احتساب ضربة الجزاء هو أفضل قرار تحكيمى هذا الموسم معلقاً :"البنا اتخذ أفضل قرار تحكيمي هذا الموسم باستكمال اللعب وعدم احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلى بعد لمس الكرة ليد مدافع طنطا بعد لعب زميله الكرة برأسه..هذه الكرة تسمى فى القانون كرة غير متوقعة خاصة أنها وصلت ليده من رأس زميله"

 

الأهلى يفشل فى الانتفاضة بعد الخسارة أمام المقاصة بثلاثية 

وفشل الأهلى فى تحقيق انتفاضة فى بطولة الدورى العام بعد الخسارة فى الجولة الماضية أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ،فى المواجهة التى شهدت أدائء مخيبا للآمال من الفريق الأحمر وأصابت عددا كبيرا من جماهير القلعة الحمراء بالإحباط.

أحمد عادل يتألق فى الظهور الأول هذا الموسم

وتألق أحمد عادل فى الظهور الأول له مع الأهلى هذا الموسم ، إذ نجح فى الزود عن مرماه ومنع هدف محقق والنتيجة تشير للتعادل الإيجابى 1-1 بين الفريقين ،وذلك على الرغم من ابتعاده عن المشاركة مع الأهلى فى ظل اعتماد حسام البدرى على الثنائى محمد الشناوى وشريف إكرامى فى الفترة الأخيرة.

أزاور يقترب من صدارة الهدافين

واصل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلى هوايته فى إحراز الأهداف، إذ نجح فى إحراز هدف فريقه الوحيد فى المباراة ليصل للهدف السابع الذى يسجله للأهلى فى بطولة الدورى العام هذا الموسم ،حيث يفصله فقط هدفين لمعادلة أرقام هدافى الدورى حتى الآن وهما الغانى جون أنطوى مهاجم مصر المقاصة وزميله حسين الشحات.

 

 

أخطاء الدفاع عرض مستمر

يمر دفاع الأهلى فى الفترة الأخيرة بمرحلة من عدم التوازن فبعد أيام قليلة من إحراز المقاصة لثلاثة أهداف فى الشباك الحمراء ،منيت شباك الأهلى بهدف من طنطا فى مباراة اليوم  أحرزه أيمن أشرف بالخطأ فى مرماه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هذا هو مستوى الاهلى بدون مساعده الحكام

😎

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة