فيديو.. سان جيرمان ينتقم من ستراسبورج وليون ومارسيليا يودعان كأس الرابطة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:37 ص
فيديو.. سان جيرمان ينتقم من ستراسبورج وليون ومارسيليا يودعان كأس الرابطة فرحة سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحق نادي باريس سان جيرمان مضيفه ستراسبورج بأربعة أهداف لهدفين ضمن مباريات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس الرابطة الفرنسية والتى جمعتهما الأربعاء، ليثأر من الهزيمة التى تلقاها على يده منذ أسبوعين فى الدوري.

 

تقدم باريس سان جيرمان عبر يوان سالميار مدافع ستراسبورج بالخطأ في مرماه بالدقيقة 12 قبل أن يعزز أنخيل دي ماريا من تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 25.ثم قلص ستراسبورج النتيجة عبر جيريمي جريم في الدقيقة 36.

 

<div ><iframe src="https://streamable.com/s/16y1f/jfuees" frameborder="0" width="100%" height="100%" allowfullscreen ></iframe></div>

 

وفي شوط اللقاء الثاني أضاف داني الفيس الهدف الثالث لباريس في الدقيقة 62 قبل أن يُضيف دراكسلير الهدف الرابع في الدقيقة 78، ثم أحرز ستراسبورج الهدف الثاني عبر جيريمي بلايك في الدقيقة 88 لتنتهي اللقاء بتلك النتيجة.

 

من ناحية أخرى، خرج ليون ومارسيليا ثاني ورابع الدوري من دور الـ 16 بخسارة الأول أمام مونبلييه 1-3، والثاني أمام رين 3-4 بركلات الترجيح اثر تعادلهما في الوقت الأصلي 2-2 الأربعاء.

 

في المباراة الاولى، سجل سليمان كامارا (17 و22) وسولومون سامبيا (45) وكيفن بيريغو (86 من ركلة جزاء) لمونبلييه، وميزيان ماوليدا (11) لليون.

 

ويشغل ليون المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة، بفارق الاهداف امام موناكو الثالث وبطل الموسم الماضي، ومارسيليا الرابع.

 

وفي المباراة الثانية، سجل بنجامان اندريه (23) والتونسي وهبي الخرزي (57) لمرسيليا، واليوناني كونستانتينوس ميتروجلو (13) وفاليري جرمان (81) لرين.

 

كما فاز اميان على تور بهدفين لباشيبو كويتا (16) وايمانويل بورجو (45) مقابل هدف لدانيال مانسيني (90).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة