ضبط عاملين بعد إطلاقهما أعيرة نارية بمشاجرة فى المنصورة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 05:45 م
ضبط عاملين بعد إطلاقهما أعيرة نارية بمشاجرة فى المنصورة اللواء ايمن الملاح مدير أمن الدقهلية
الدقهلية- محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن ضباط مباحث قسم شرطة ثان المنصورة من ضبط عاملين بعد قيامهم بإطلاق أعيرة نارية من فرد خرطوش بشارع المديرية، وإصابة شخصين إثر وقوع مشاجرة بينهم. 
 
وتلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من العميد محمد الإمبابى، مأمور قسم شرطة ثان المنصورة، يفيد بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بشارع المديرية القديمة، وإطلاق أعيرة نارية.
 
على الفور انتقل ضباط مباحث قسم ثان المنصورة بقيادة الرائد محمد مطر، رئيس المباحث ومعاونية النقباء معاذ جمال وكريم أبو الخير، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وقوع مشاجرة بين "إبراهيم.أ.ص"، 39 سنة، عامل، ومقيم بشارع سيدى يونس ومصاب بطلق نارى خرطوش بالوجه، و"إسلام.م.س.ح"، 26سنة، فنى كمبيوتر مقيم بشارع منار الإسلام بمنطقة سامية الجمل، ومصاب بطلق نارى خرطوش بالقدم، "طرف اول"، و"إسماعيل.ا.إ"، 24 سنة، عامل عادى ومقيم بشارع صلاح الدين الأيوبى متفرع من شارع المديرية، و"أكرم.أ.ر"، 21 سنة، عامل عادى، ومقيم بشارع المديرية طرف ثان. 
 
وأكد عدد من شهود الواقعة، وقوع مشاجرة بين الطرفين، أسفرت عن قيام الطرف الثانى باستخدام الأسلحة النارية، ما أدى إلى إصابة الطرف الأول بإصابات بالغة ونقلهم إلى المستشفى.
 
وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط المباحث من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أعترفوا بإحداث إصابات الطرف الاول ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 15365جنح ثان المنصورة، وتم عرضهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة