صور.. الأهرامات قبلة نجوم العالم بـ2017.. 16 من المشاهير بين أحضانها فى سنة معبرين عن انبهارهم بها.. نيكولاس كيدج "نجم فوق العادة".. وهيلارى سوانك تنشر عشرات الصور أمامه.. وميركل و بوريس جونسون أبرز السياسيين

الخميس، 14 ديسمبر 2017 08:00 م
صور.. الأهرامات قبلة نجوم العالم بـ2017.. 16 من المشاهير بين أحضانها فى سنة معبرين عن انبهارهم بها.. نيكولاس كيدج "نجم فوق العادة".. وهيلارى سوانك تنشر عشرات الصور أمامه.. وميركل و بوريس جونسون أبرز السياسيين الأهرامات قبلة نجوم العالم بـ2017
كتبت مريم بدر الدين - سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أهرامات الجيزة، هى رمز فوق العادة كما أطلق عليها النجم العالمى نيكولاس كيدج عند زيارته إلى مصر مؤخرا، فهى المنطقة الأكثر جاذبية للمشاهير حول العالم، وتعد محل اهتمام واسع لدى الكثيرين من الفنانين، والسياسيين، ولاعبى كرة القدم، ويعد 2017 عام ملئ بالزيارات التاريخية لهم، للترويج للسياحة المصرية أو المشاركة فى فعاليات ومهرجانات.

كانت الأهرامات، أول مكان حرص زوار مصر من المشاهير على زيارته لدى وصولهم إلى أرض الكنانة، مما كان له أثر على تنشيط السياحة، حيث أكدوا على سعادتهم البالغة بالزيارة، وآخرهم كانت ملكة جمال روسيا للترويج لكأس العالم.

زارت فيكتوريا لوبيروفا، ملكة جمال روسيا منطقة الأهرامات خلال زيارتها لمصر منذ أيام للترويج السياحة بمصر، إضافة إلى الترويج لتذاكر مباريات كأس العالم، وحرصت على التقاط العديد من الصور التذكارية هناك، معربة عن انبهارها بالحضارة المصرية القديمة وعظمة بناء الأهرامات.

42668-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(16)
ملكة جمال روسيا
49791-صور-فيكتوريا-ملكة-جمال-روسيا-(26)
ملكة جمال روسيا فى سيلفى مع الأهرامات

 

أما النجم نيكولاس كيدج، عبر عن مدى حبه للأهرامات، حيث وصفها بـ"الرمز فوق العادة"، خلال زيارتها لها على هامش حضوره ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، قائلا :" الأهرامات رمز فوق العادة بالنسبة لى، أحبها وعندما أتيت لمصر وخرجت من الطائرة كان الوقت متأخر جدًا ليلًا فقلت أريد أن أذهب للأهرامات الآن، وفعلتها على جمل يُسمى ميكي ماوس، وكان القمر مكتملًا وذهبت بالجمل للهرم ولمسته وكان من أكثر اللحظات سحرًا فى حياتى".

نيكولاس كيدج
نيكولاس كيدج

 

وكانت نجمة هوليوود العالمية هيلاري سوانك، برفقته عند زيارة الأهرامات، ولم تفوت الفرصة وأخذت الكثر من الصور أمامه، وحرصت على نشرها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليقات :" فى الهرم ومع أبو الهول وبعض اللقطات الأخرى من هذه الرحلة الممتعة والمذهلة، شكرا للمصريين جميعا على كرم الضيافة الرائعة".

109769-هيلارى-سوانك
هيلارى سوانك
 
551658-1
 سوانك امام الاهرامات
 
1189337-2

وزار نجم برشلونة ومنتخب هولندا السابق، باتريك كلويفرت، أهرامات الجيزة في عام 2017، وتحديدًا في أكتوبر، وكان سبب زيارته الأساسي إلى مصر هو توقيع اتفاقية شراكة بين ناديه السابق وأحد البنوك، مؤكدا استمتاعه برحلته إلى مصر، لافتا إلى أنها تجربة رائعة.

31877-باتريك-كلويفرت-يزور-الأهرامات-(1)
باتريك كلويفرت يزور الأهرامات
50698-باتريك-كلويفرت-يزور-الأهرامات-(14)
باتريك كلويفرت

 

وحضر النجم الحاصل على الأوسكار فورست ويتكر، إلى مصر لتكريمه بمهرجان الجونة السينمائى، لكنه لم يرحل إلا بعد زيارة الأهرامات، و نشر عدداً من الصور على صفحته، عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معبرا عن سعادته بتواجده فى أحد أبرز وأشهر المزارات السياحية فى العالم، حيث وصف تواجده بجوار أهرامات الجيزة، باللحظة الملهمة.

99956-ويتكر-أمام-أبو-الهول
ويتكر امام أبو الهول
 
43632-ويتكر-أمام-الأهرامات
ويتكر أمام الأهرامات

 

وشهد شهر سبتمبر أيضًا زيارة الفنانة الأمريكية وملكة جمال أمريكا سابقًا فانسيا ويليامز لمصر، لتكريمها بمهرجان الجونة السينمائى، ولم ترغب فى تفويت الفرصة وقامت بجولة سياحية فى الأهرامات.

فانسيا ويليامز
فانسيا ويليامز

 

وبعد شهرته الكبيرة من خلال أغنية "ديسباسيتو"، زار النجم البورتريكى لويس فويسى، مصر في أغسطس العام الجارى؛ لإحياء حفل بالساحل الشمالى، وحرص على زيارة الأهرامات.

مغنى ديسباسيتو امام الاهرامات
مغنى ديسباسيتو أمام الأهرامات

 

وزار وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون، خلال زيارته لمصر، منطقة أهرامات الجيزة، ونشر السفير البريطانى فى القاهرة جون كاسن، صورا لوزير الخارجية البريطانى من منطقة الأهرامات وعلق عليها بالقول: "وزير الخارجية يزور الأهرامات لدعم السياحة فى مصر، بريطانيا ثانى أكبر دولة أوروبية من حيث عدد السياح الوافدين وتعمل على أن تصبح رقم 1 مرة أخرى".

وزير خارجية بريطانيا
وزير خارجية بريطانيا

 

أما المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل قد حضر حفلا فنيا برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسى تحت سفح الأهرامات. فى شهر مارس، وتناولا العشاء داخل خيمة أعدت خصيصا لهذا الغرض.

ميركل
ميركل مع الرئيس السيسى أمام الأهرامات
 
21191-الرئيس-عبد-الفتاح-السيسى-وميركل-(3)
الرئيس عبد الفتاح السيسى وميركل

 

حرصت نجمة تلفزيون الواقع كورتنى كاردشيان، شقيقة كيم كاردشيان، على زيارة الأهرامات خلال عطلتها بمصر فى شهر أغسطس.

وزارت كورتنى وصديقها الملاكم الجزائرى الأصل يونس بن ديجما، منطقة أهرامات الجيزة، وحرصا على التقاط الصور التذكارية أمام الهرم وأبو الهول، كما أبديا سعدتهما وإعجابهما بالحضارة المصرية العظيمة.

كورتني
كورتني

 

وزار النجم البرازيلى روبرتو كارلوس، أسطورة ريال مدريد السابق، منطقة الأهرامات بالجيزة، فى يوليو الماضى  لخوض مباراة ترفيهية برفقة عدد من نجوم كرة القدم العالميين، بهدف الترويج للسياحة المصرية، ورافق النجم الإسبانى ميشيل سالجادو أسطورة ريال مدريد السابق، زميله روبرتو كارلوس فى زيارته لمصر.

روبرتو كارلوس
روبرتو كارلوس

 

ومن نجوم الكرة العالميين الذين جاءوا إلى مصر فى عام 2017، زار نجم الكرة العالمى رونالدينيو، لاعب برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، أهرامات الجيزة فى يوليو الماضى خلال زيارته لمصر للترويج للسياحة ولدعم مؤسسته الخيرية، والتى تهدف لمساعدة غير القادرين بمختلف أنحاء العالم ومن بينها مصر.

رونالدينهو
رونالدينهو

 

و نشر رونالدينيو صورة له من داخل الأهرامات، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر" قائلا :"القاهرة مدهشة.. من حيث بدأ كل شئ".

رونالدينهوو
رونالدينهوو

 

كما زار النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، مهاجم برشلونة الإسبانى، مصر فى فبراير الماضى لإطلاق حملة السياحة العلاجية "تور أند كيور"، للعلاج من فيروس سى، حيث يعد ميسى سفير الحملة عالميًا.

ميسى
ميسى

 

وفى شهر مارس الماضى زار النجم ويل سميث وأسرته منطقة الأهرامات في زيارة ترفيهية إلى مصر، وحرصوا على التقاط العديد من الصور التذكارية هناك.

ويل سميث
ويل سميث

 

وزارت أسرة النجم العالمى كريستيانو رونالدو، نجم البرتغال وريال مدريد الأهرامات فى شهر مايو الماضى، وعبروا عن سعادتهما الكبيرة لمشاهدة عظمة بناة الأهرامات.

عائلة رونالدو
عائلة رونالدو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة