برشلونة يكشف غياب تيرشتيجن عن التدريبات قبل مواجهة الديبور

الخميس، 14 ديسمبر 2017 03:10 م
برشلونة يكشف غياب تيرشتيجن عن التدريبات قبل مواجهة الديبور تيرشتيجن
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف خبر تخلف الألمانى تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عن تدريبات فريقه اليوم، الخميس، الأنظار فى إطار استعدادات البلوجرانا لمباراة ديبورتيفو لاكورونيا الأحد فى الجولة 18 من الدورى الإسبانى.

وذكرت صحيفة "سبورت" المقربة من النادى الكتالونى أن المدرب إرنيستو فالفيردى فضل إراحة تيرشتيجن من تدريبات اليوم، بعدما اشتكى اللاعب من آلام فى العضلات، حيث اتخذ المدير ألفنى كإجراء احترازى فقط، كما شارك ديمبلى ورافينيا فى المران بشكل طبيعى.

تيرشتيجن يعيش أفضل مواسمه على الإطلاق هذا الموسم من خلال تألقه مع برشلونة فى الدفاع عن مرماه ليرشحه البعض ليكون حارس ألمانيا فى كأس العالم بدلا من العملاق مانويل نوير.


أفضل تصديات تيرشتيجن فى 2017

وعاد برشلونة فى الجولة السابقة إلى سكة الانتصارات، بعد تعادلين مع فالنسيا وسلتا فيجو، بفوزه خارج ملعبه على فياريال بهدفين للويس سواريز والأرجنتينى ليونيل ميسى الذى أصبح الهداف التاريخى للدوريات الخمس الكبرى مع فريق وأحد برصيد 525 هدفا بالتساوى مع الألمانى جيرد مولر لاعب بايرن ميونخ الأسطورى.

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر الدورى الإسبانى برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن فالنسيا الوصيف، بينما ريال مدريد فى المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

تدريبات برشلونة 2
تدريبات برشلونة 
تدريبات برشلونة
تدريبات برشلونة
ميسي في تدريبات برشلونة
ميسي في تدريبات برشلونة








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة