انييستا لا يرغب فى رؤية نيمار بصفوف ريال مدريد

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:00 ص
 انييستا لا يرغب فى رؤية نيمار بصفوف ريال مدريد نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أندريس انييستا لاعب وسط برشلونة الإسبانى، أنه لا يرغب فى رؤية النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى فى صفوف ريال مدريد.

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن أندريس إنيستا، قال خلال مشاركته في مؤتمر صحفي كجزء من مبادرة ترويجية للنادي الكاتالوني، "أنا أحب أن أكون قريبا، نعم، لم نعقد مثل هذا الاجتماع منذ سنوات، إنها أوقات جميلة عندما نتقاسم بعض الأشياء".

وعن مباراة تشيلسي وبرشلونة قال انييستا: "إنها مباراة صعبة ومعقدة ضد فريق قوي جدا في كل شيء، لدينا ذكريات لطيفة جدا وذات أهمية كبيرة، ومن أفضل المباريات على المستوى الشخصي، ولكننا سوف نحاول أن نأخذ خطوة إلى الأمام في المسابقة".

وعن تصريح كريستيانو رونالدو بأنه أفضل لاعب كرة قدم فى التاريخ، قال انييستا: "ليس لدي أي شيء لأقول لرأيه أو ما يبدو، وأنا لا أعرف ما هى الكلمات التى قالها بالضبط، لكنه حر في أن يقول ما يريد، بعد تتويجه بخمس كرات الذهب، انه مما لا شك فيه من بين الأفضل".

وعن رحيل ماسكيرانو قال انييستا "نحن لم نعرف أي شيء لأنه لا يوجد شيء رسمي حتى الأن، مجرد محادثات خاصة، انه لا يزال لاعبا هاما، وعلى المستوى الشخصي، أود أن يستمر هنا، كشخص وكلاعب، ولكن سنرى ما سيحدث، وحتى لحظتنا هذه، مازال انتمائه للنادي واضح ".

وعن انتقال النجم البرازيلى  نيمار دا سيلفا لريال مدريد قال انييستا "أنا لا أعرف ما إذا كان سيحد أو لا، ولكن أي شيء يمكن أن يحدث، لقد رأينا حالات مستحيلة حدثت كثيرا، ولكننى لا أود رؤيته هناك لأنه لاعب حاسم ويعزز المنافس، ولكن مهلا، نحن نتحدث عن الفرضيات التي لم تحدث ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة