"التنظيم والإدارة" يرسل تصور مقترح للهيكل التنظيمى الموحد لمديريات الشباب والرياضة

الخميس، 14 ديسمبر 2017 03:38 م
"التنظيم والإدارة" يرسل تصور مقترح للهيكل التنظيمى الموحد لمديريات الشباب والرياضة المستشار محمد جميل
القاهرة أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة المستشار محمد جميل، بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، التصور المبدئى للهيكل التنظيمى الموحد المقترح لمديريات الشباب والرياضة إلى المحافظين فى مختلف محافظات الجمهورية.

ودعا جميل - فى تصريحات صحفية، اليوم الخميس - المحافظات إلى إبداء مقترحاتهم وملاحظاتهم بشأن هذا الهيكل حتى يمكن الخروج برؤية واحدة ومشتركة تساهم فى تحقيق الهدف المنشود وهو جهاز إدارى كفء وفعال يسهم فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة وفقًا لرؤية مصر 2030.

وأشار جميل إلى أن الجهاز حدد رابطاً على الموقع الإلكترونى   www.caoa.gov.eg   مخصص لتلقى تلك المقترحات، فضلاً عن رقم هاتف للتواصل المباشر فى حالة وجود أية معوقات فى التعامل مع هذا الرابط

وأوضح رئيس الجهاز أن هذا الهيكل التنظيمى يهدف إلى تسهيل دورات العمل، وتحديد أفضل للمهام والمسئوليات، وتيسير عميلة المتابعة والتقييم مع الأخذ فى الاعتبار ما قرره الدستور المصرى بشأن دعم اللامركزية.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتى فى إطار سعى الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة للوصول إلى هيكل نمطى شامل لجميع المحافظات المصرية بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية، مشيرًا إلى أن الجهاز قطع شوطاً كبيرًا فى هذا المجال.

وكان الجهاز قد سبق وأن أرسل أيضًا الهيكل التنظيمى لدواوين عام المحافظات إلى المحافظين للوقوف على مختلف الآراء والمقترحات الخاصة بهذا الشأن؛ وذلك تنفيذًا لمخرجات الاجتماع الذى تم فى الفترة الأخيرة بالتنسيق مع وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف وضم عددًا كبيرًا من المحافظين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة