أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل انتقال ماسكيرانو إلى الدورى الصينى

الخميس، 14 ديسمبر 2017 12:11 م
أخبار برشلونة اليوم عن تفاصيل انتقال ماسكيرانو إلى الدورى الصينى خافيير ماسكيرانو مدافع برشلونة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل صفقة إنتقال خافيير ماسكيرانو مدافع نادى برشلونة الإسبانى ومنتخب الأرجنتين إلى هيبى فورتشن الصينى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ماسكيرانو مدافع برشلونة
ماسكيرانو مدافع برشلونة

تعرف على تفاصيل انتقال مدافع برشلونة إلى هيبى فورتشن الصينى
 

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ، إن إدارة نادي هيبى فورتشن الصينى تعتزم تقديم عرض رسمى قدره 6 ملايين يورو إلى إدارة برشلونة و7 ملايين يورو أخرى كراتب صافى للمدافع الأرجنتينى من أجل إتمام الصفقة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

أوضحت الصحيفة ، إن ماسكيرانو اتخذ قرار الرحيل عن برشلونة بشكل نهائى من أجل اللعب أكثر دقائق ممكنة استعداداً للدخول فى منافسات كأس العالم روسيا 2018 مع المنتخب الأرجنتينى .

ويأتى هذا فى ظل اعتماد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لنادى برشلونة على الثنائى صامويل أومتيتي وجيرارد بيكيه فى أغلب المباريات بالموسم الحالى والإبقاء على ماسكيرانو بدكة الاحتياطى .

أردا توران لاعب خط وسط برشلونة
أردا توران لاعب خط وسط برشلونة

أردا توران يتمسك بالبقاء فى برشلونة حتى 2020
 

رفض التركى أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى، التخلى عن عقده مع الفريق الكتالونى، والرحيل عن كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أردا توران رفض الرحيل عن صفوف برشلونة، وتمسك بعقد مع الفريق الكتالونى، والذى يستمر حتى 2020، نظرا لكونه لم يجد ناديا يلبى مطالبه المالية حتى الآن.

ومن المتوقع أن ينتقل لاعب وسط برشلونة إلى أحد أندية الدورى التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، وليس انتقالا نهائيا.

كوتينيو هدف برشلونة
كوتينيو هدف برشلونة

برشلونة يكثف محاولاته لضم كوتينيو
 

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة بدأ فى تكثيف هجومه لضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، ومن المقرر أن يحصل على الجواب النهائى بشأن ضمه من إدارة الريدز خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالى.

ويضع برشلونة النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، كخطة بديلة للبرازيلى فيليب كوتينيو، حيث سيتم التعاقد معه فى حال فشل صفقة ضم لاعب الوسط البرازيلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة