أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب نوير فى مواجهة ثمن نهائى دورى الأبطال

الخميس، 14 ديسمبر 2017 07:19 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب نوير فى مواجهة ثمن نهائى دورى الأبطال نوير
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ الألمانى، أن مستوى الفريق البافارى خلال الأسابيع المقبلة سيتحسن، عقب عطلة عيد الميلاد إذ سيعود أرين روبين للمنافسات وسيتطور مستوى الفرنسى فرانك ريبيرى .

 

مدرب بايرن ميونخ يعلن عودة ثلاثة من أهم نجوم البافارى
 

قال يوب هاينكس مدرب بايرن ميونخ، خلال تصريحات صحفية أدلى بها عقب فوز البافارى بهدف نظيف على كولن فى مباراة الجولة السادسة عشر من الدورى الألمانى، "سيكون لدينا خلال الأسابيع المقبلة المزيد من البدلاء لفرانك ريبيرى، إذ سيعود أرين روبين ، كينسلي كومان وتوماس مولر".

ريبيري نجم بايرن ميونخ

ريبيرى نجم بايرن ميونخ

وأضاف مدرب بايرن ميونخ قائلا "سنكون قادرين على تدوير هؤلاء اللاعبين، وهو ما سيكون مهما فى الفترة المقبلة، على الأخص فى منافسات دورى أبطال أوروبا".

وتابع مدرب بايرن ميونخ قائلا "عمل فرانك ريبيرى بشكل جيد للفريق وكان لديه فرص جيدة فى الهجوم، وأنا على يقين من أنه سوف يتحسن فى المباراتين المقبلتين وسوف يكون جاهزا تماما بعد استراحة الشتاء".

تنبؤات بغياب نوير عن بايرن ميونخ بدور الـ 16 من دورى الأبطال
 

وعلى صعيد آخر، ذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن التنبؤات تشير إلى احتمالية غياب حارس المرمى المخضرم مانويل نويل عن صفوف بايرن ميونخ خلال مباراة بشيكتاش بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا المحدد لها 20 فبراير المقبل.

نوير حاري بايرن ميونخ
نوير حارس بايرن ميونخ

 

وكان من المتوقع عودة نوير لصفوف بايرن ميونخ فى يناير المقبل، ولكن عودته تأجلت بعد رصده يسير على عكازين خلال مباراة الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدورى الأبطال، التى انتهت بفوز الفريق البافارى بنتيجة 3-1 على باريس سان جيرمان الفرنسى، وأشارت التقارير الطبية إلى احتمالية عودته للبايرن فى فبراير المقبل.

وتم تأجيل عودة نوير لبايرن ميونخ مجددا، بعد تأكيده على استمرار شعوره بالألم فى قدمه، ومن المتوقع استمرار غيابه لفترة أطول من ثلاثة أشهر.

مهاجم بايرن ميونخ طلب من ممثليه التحدث مع ريال مدريد

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن روبرت ليفاندوفسكى جدد رغبته فى الانضمام لريال مدريد الإسبانى، بعد أن علم بنيتهم فى التعاقد مع مهاجم سوبر، عقب انتشار أنباء مفاوضات الملكى مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

 

ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ
ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ

 

وذكرت تقارير الصحف فى إسبانيا، أن ليفاندوفسكى طلب من ممثليه التحدث مع ريال مدريد بشأن إمكانية انتقاله لسانتياجو برنابيو.

وكان ليفاندوفسكى قد تلقى مفاوضات من ريال مدريد فى مناسبتين سابقتين، وأبدى المهاجم البولندى موافقته على مفاوضات الفريق الملكى ولكن تعاقده مع بايرن ميونخ منع اكتمال الصفقة، حيث رفضت إدارة الفريق البافارى التحدث بشأن رحيله بشكل نهائى.

ورغم أن ليفاندوفسكى جدد عقده مع بايرن ميونخ حتى 30 يونيو 2021، إلا أنه لم يستبعد موافقة ريال على دفع قيمة الشرط الجزائى بعده، لضمه خلال الأشهر المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة