أحمد حجازى يحسم "ديربى المصريين" فى إنجلترا أمام صلاح.. "نيستا المصرى" يغازل ليفربول بلقب أفضل لاعب فى المباراة والتواجد بالتشكيلة المثالية للجولة 17.. ويثير قلق وست بروميتش على مستقبله

الخميس، 14 ديسمبر 2017 04:08 م
أحمد حجازى يحسم "ديربى المصريين" فى إنجلترا أمام صلاح.. "نيستا المصرى" يغازل ليفربول بلقب أفضل لاعب فى المباراة والتواجد بالتشكيلة المثالية للجولة 17.. ويثير قلق وست بروميتش على مستقبله أحمد حجازى ومحمد صلاح الثنائى المصرى المحترف فى ناديى وست بروميتش ألبيون وليفربول
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى ونادى وست بروميتش ألبيون، أفضل عروضه مع ناديه الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، ونجح فى حسم "ديربى المصريين" الذى جمعه بمواطنه محمد صلاح لصالحه على هامش المباراة التى جمعت بين ناديا ليفربول ووست بروميتش ألبيون بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

أحمد حجازى يقدم أفضل عروضه مع وست بروميتش ألبيون

أحمد حجازى الذى شارك "أساسياً" للمباراة الـ 17 على التوالى مع وست بروميتش ألبيون ضمن منافسات الدورى الإنجليزي، قدم أداءً رائعاً ونجح فى إيقاف خطورة مواطنه محمد صلاح الذى لا يزال يحتفظ بصدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 13 هدفاً.

أحمد حجازى ومحمد صلاح
أحمد حجازى ومحمد صلاح

ووقف أحمد حجازى الملقب بـ"نيستا المصرى"، سداً منيعاً أمام هجمات ليفربول، ونجح فى إنقاذ مرمى فريقه من عدة أهداف محققة، كما كان قريباً من التسجيل فى الشوط الثانى من عمر المباراة لولا سوء الحظ، ونجح أحمد حجازى بفضل إجادة الألعاب الهوائية والتمركز الجيد داخل أرض الملعب وفرض الرقابة اللصيقة على أخطى لاعبى ليفربول وهو محمد صلاح فى المحافظة على نظافة شباكه فريقه الذى خرج من المباراة بتعادل بطعم الفوز.

صراع على الكرة بين محمد صلاح وأحمد حجازي
صراع على الكرة بين محمد صلاح وأحمد حجازي

واستحق أحمد حجازى الحصول على لقب أفضل لاعب فى مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم، بعدما على حصل 8.6 – 10 فى التقييم الذى أعده الموقع عن مستويات لاعبى الفريقين بمباراة "آنفيلد"، كما تواجد بالتشكيلة المثالية للجولة الـ 17 من الموقع ذاته.

التشكيلة المثالية للجولة الـ 17 في الدوري الانجليزي
التشكيلة المثالية للجولة الـ 17 في الدوري الانجليزي

 

أحمد حجازى محل اهتمام ليفربول وليستر سيتى

ولاشك أن الأداء المبهر الذى ظهر عليه مدافع المنتخب الوطنى مع وست بروميتش ألبيون، سيدفع العديد من الأندية الانجليزية للتفكير جدياً فى ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية فى وقت سابق، عن دخول أحمد حجازى دائرة اهتمامات ناديا ليفربول وليستر سيتى.

وإذا كانت إدارة ليفربول تفكر بنسبة 50% فى التعاقد مع أحمد حجازى، إلا أن الأداء المميز الذى ظهر عليه اللاعب أمام "الريدز"، سيدفع الإدارة للتفكير بنسبة 100% فى التعاقد معه، فى ظل المشاكل الدفاعية التى يعانى منها ليفربول هذا الموسم، والتى تسببت فى فقدانه للعديد من النقاط.

أحمد حجازى في مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون
أحمد حجازى في مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون

ونصحت صحيفة "ريد ليفربول" الإنجليزية، فى وقت سابق إدارة نادى ليفربول بالتعاقد مع أحمد حجازى، وقاللت "هناك العديد من المراكز تحتاج للتدعيم خاصة الدفاع، بعدما فشل الفريق فى الحفاظ على تقدمه فى النتيجة بالعديد من المباريات بسبب الأخطاء الدفاعية مثلما حدث فى مباراة إشبيلية الأسبانى التى انتهت بالتعادل الايجابى 3/3 فى دورى أبطال اوروبا، وتشيلسى التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 فى الدورى الإنجليزي، لذلك ننصح الادارة بالتعاقد مع حجازي".

كما أكدت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى وقت سابق، اهتمام نادى ليستر سيتى الإنجليزى بالتعاقد مع أحمد حجازى، مشيرة إلى أن وست بروميتش ألبيون يشعر بالقلق من رحيل أحمد حجازى عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم أن ألبيون يملك أحقية التعاقد معه نهائياً قادماً من الأهلى مقابل 4.4 مليون جنيه إسترلينى ما يوازى خمسة ملايين يورو.

أحمد حجازى ومحمد صلاح الثنائي المصري في الدوري الانجليزي
أحمد حجازى ومحمد صلاح الثنائي المصري في الدوري الانجليزي

وأضافت الصحيفة، أن أحمد حجازى صاحب الـ26 عاماً نجح فى لفت أنظار مسئولى ليستر سيتى بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها خلال مشاركته فى مباريات وست بروميتش ألبيون هذا الموسم.

ويمكن لمدافع المنتخب الوطنى، أحمد حجازى، رفض إستكمال مشواره مع فريق وست بروميتش ألبيون بنهاية فترة الإعارة والعودة مجدداً للنادى الأهلى، وبالتالى يمكن للاعب الانتقال لناد آخر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة