3 أسباب تحفز لاعبى الزمالك للفوز على الدراويش فى الدورى الممتاز

الخميس، 14 ديسمبر 2017 06:15 ص
3 أسباب تحفز لاعبى الزمالك للفوز على الدراويش فى الدورى الممتاز فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة المدير الفنى المونتنيجرى نيبوشا، للفوز على الإسماعيلى فى قمة أولاد العم، المقرر أن تجمع كلا الفريقين اليوم الخميس، فى إطار الجولة الثالثة عشر بالدورى الممتاز فى استاد القاهرة. ويرصد اليوم السابع 3 أسباب تحفز اللاعبين للفوز على الدراويش فى هذا اللقاء المرتقب بالتقرير التالى:

 

1- استقرار الجهاز الفنى

يرغب لاعبو الفريق الأبيض فى الفوز على الإسماعيلى من أجل استقرار الجهاز الفنى، وعدم التحدث فى أمر رحيل نيبوشا من عدمه، خاصة بعدما تم تغيير الجهاز المعاون.

 

2- الزحف نحو القمة

كما أن فريق الزمالك لديه حافز قوى للفوز فى هذا اللقاء للحصول على 3 نقاط مهمين من أجل الزحف نحو القمة لتعويض النقاط التى خسرها، خاصة أنه يتبقى له لقاء مؤجل أمام فريق طلائع الجيش.

 

3- خسارة غريمه التقيلدى أمام المقاصة

فيما أن خسارة الأهلى أمام المقاصة فى اللقاء الذى جمعهما أول أمس الأحد بنتيجة 3 / 2 يحفز الفريق الأبيض للفوز فى هذا اللقاء كخطوة لملاحقة القلعة الحمراء، حيث إن الزمالك يمتلك 19 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، بينما يمتلك الأهلى 25 نقطة ولديه مباراتان مؤجلتان، فضلا عن أنهما سيتقابلان فى لقاء مصيرى يوم 8 يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

زمالك مين

كنا بنستنا مباريات الزمالك علشان نستمتع بفريقنا دلوقتي بقينا نعرف ان في مباراة للزمالك نقول يا تري هنتغلب كام استر يا رب ، منهم لله اللي خربوا النادي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

تعليق

حازم امام كان مشى سنة بقرار من مرتضى وبعدين بقى لا غنى عنة وشيكابالا لما مشى دخل المنتخب هو ومصطفى فتحى وعلى جبر والشناوى وحامد مستواهم فى النازل !! يبقى الغلط فين !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة