"3 " أزمات تسيطر على القلعة البيضاء

الخميس، 14 ديسمبر 2017 02:10 ص
"3 " أزمات تسيطر على القلعة البيضاء نادى الزمالك النهرى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد نادى الزمالك خلال الفترة الحالية عدد من الأزمات  على المستوى البنائى و الفنى  خاصة فى ظل تراجع مستوى الفريق بالدورى الممتاز بخلاف أزمة رفض مرتضى منصور رئيس النادى تواجد هانى العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس فى الإنتخابات الأخيرة بالمجلس .

و يرصد اليوم السابع 3 أزمات تسيطر على القلعة البيضاء فى التقرير التالى :

1- تجميد مستحقات اللاعبين

يعيش لاعبو نادى الزمالك فى حالة من الترقب بشأن  الإفراج عن المستحقات حال تحقيق الفوز على الإسماعيلى يوم الجمعة المقبل بالدورى الممتاز بعدما قرر مجلس الإدارة تجميد المستحقات عقب التعادل مع الرجاء بالدورى.

كما وعد الجهاز الفنى اللاعبين برفع الغرامة  التى تقدر بواقع  100 ألف جنيه ضد كل لاعب بسبب تراجع النتائج لكن بشرط العودة للانتصارات من جديد وتحسين الأوضاع الحالية بالدورى.

2- هدم النادى النهرى

كما أن نادى الزمالك يواجه أزمة  أخرى بسبب هدم المقر النهرى وإحالة مجلس النوا الملف  إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، من أجل فتح تحقيق فى الأمر واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالف.

وكانت محافظة الجيزة ووزارة الرى قامتا بهدم أجزاء كبيرة من النادى النهرى للقلعة البيضاء بداعى وجود مخالفات فى البناء. وأرسل الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، مذكرة لرئيس الوزراء، للمطالبة بإلزام جميع الاطراف بوقف أعمال البناء لمدة أسوبع لحين اتخاذ رئيس الوزراء قراراً فى الأمر.

3-  مصير نيبوشا بعد تراجع مستوى الفريق

فيما أن سوء نتائج فريق القلعة البيضاء فى الدورى و تراجع المستوى يتسبب فى  أزمة عدم إستقرار الجهاز الفنى بقيادة نيبوشا حيث أن مصيره أصبح على كف عفريت بعد تغيير جهاز المعاون .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة