مدرب أوروجواى عن سهولة لقاء الفراعنة: كيف! ومنتخب مصر يملك محمد صلاح

الخميس، 14 ديسمبر 2017 11:08 م
مدرب أوروجواى عن سهولة لقاء الفراعنة: كيف! ومنتخب مصر يملك محمد صلاح أوسكار تاباريز مدرب أوروجواى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أوسكار تاباريز المدير الفنى لمنتخب أوروجواى أن المنافسة فى كأس العالم لا تعتمد مطلقاً على التاريخ، وأن المنتخبات التى يقال عنها أنها صغيرة يمكنها أن تحدث الكثير من المفاجآت فى المونديال، بعكس المنتخبات الكبرى، التى من الممكن أن تودع البطولة مبكرا، مشيرا إلى أن فريقه قد يكون من هؤلاء الذين يودعون البطولة فى وقت مبكر.
 
وقال تاباريز فى تصريحات نقلها موقع "ديبورتس أر سى إن" الكولومبى إن منتخب أوروجواى قدم أداء رائعا فى كأس العالم 2010، وحصل على المركز الرابع، رغم أنه لم يكن مرشحا تماما، وذلك فى الوقت الذى خرجت فيه منتخبات كبيرة من البطولة فى أوقات مبكرة.
 
وأبدى تاباريز اندهاشه الشديد من التقارير الصحفية التى أكدت أن منتخب أوروجواى وقع فى مجموعة سهلة مع منتخبات مصر وروسيا صاحب الأرض والجمهور، والسعودية، وأن مهمة السيليستى فى الفوز بالمباراة الأولى على مصر ستكون سهلة، إضافة إلى أنه لن يجد أى صعوبة فى بلوغ دور الـ 16.
 
وتعليقاً على ذلك قال تاباريز: "ما الذى تروه سهلاً .. منتخب مصر؟.. أنا لا أفهم ذلك تماما"، وتابع: "ألا تعلمون أن منتخب مصر لديه محمد صلاح هداف الدورى الإنجليزى، الذى سجل 13 هدفا حتى الآن".
 
وتحدث "المايسترو" كما يلقب فى أوروجواى عن منتخب آيسلندا، مؤكداً أنه يتطلع بشغف كبير لمشاهدة هذا المنتخب وهو ينافس فى كأس العالم لأول مرة فى تاريخه، لأنه يثق فى أنه فريق جيد، وسيقدم أداء رائعاً فى البطولة، كما يمكنه المضى فيها قدما.
 
يذكر أن منتخب مصر سيستهل مبارياته فى كأس العالم يوم الجمعة 15 يونيو، أمام منتخب أوروجواى، وستكون تلك المباراة الثانية فى كأس العالم، بعد مباراة روسيا والسعودية فى افتتاح البطولة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة