رئيس حزب مستقبل وطن: نتحمل غلاء الأسعار لأننا نسير على الطريق الصحيح

الخميس، 14 ديسمبر 2017 09:05 م
رئيس حزب مستقبل وطن: نتحمل غلاء الأسعار لأننا نسير على الطريق الصحيح أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، إن الشعب الآن يقرر من يحكمه، وهناك أوقات إصلاحية شديدة تأتى على هذا الوطن، ولابد من إعادة الحسابات لنعلم أنه هناك ما هو الأهم ثم المهم فالبنية التحتية حاليا أهم من قضايا الدعم.

 

وطالب رشاد بضرورة تحمل غلاء الأسعار من أجل السير بمصر على الطريق الصحيح، وتجديد البيعة من اجل الكثير من الإنجازات التى نفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال عضو مجلس النواب أشرف رشاد عثمان، إن الهدف الحقيقى لثورات الربيع العربى، هو الوصول إلى القدس، ولكن الرئيس المصرى وقف وتصدى للمخطط والمؤامرة الصهيونية، حتى لا يحصلوا على سيناء.

 

وأضاف عثمان، أن الرئيس السيسى يعمل فى جوانب موازية من ناحية الأمن والتنمية ومستقبل الوطن، ولابد من تكاتف الأيدى ومساندة الرئيس الذى يفعل أكثر مما يتكلم.

 

قال عضو مجلس النواب، عن دائرة السيدة زينب محمد شعبان، أن الارهاب لن يتمكن منا وسنظل وراء القيادة السياسة من أجل تحقيق مستقبل أفضل.

 

وطالب النائب عبد الفتاح محمد عبد الفتاح، بانتخاب الرئيس عبد الفتاح السيسى مرة اخرى، واعطاءة فرصة ثانية من أجل الانتهاء من انجازاته التى بدأها فى فترته الحالية.

 

وأكد النائب سامح السايح، أن المرحلة القادمة، يجب فيها تكاتف الأيدى لأن مصر مهددة من قبل الإرهاب، وحتى لا نكون مثل ليبيا وسوريا والعراق واليمن وغيرها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

😣😣😣😣😣😥

انتا تقدر غيرك ميقدرش

الام المعيله مش عارفه تعيش في الغلاء....انت تقدر لكن فيه  ملايين خلاص مش قادرين ....نعمل ايه طيب....كيلو العدس بقي ب٣٨ جنيه...عارف يعني ايه عدس...واللي مش  دايقريقول عدس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة