فيديو.. أحمد حجازى يتألق أمام صلاح فى تعادل سلبى بين ليفربول وبروميتش

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:57 م
فيديو.. أحمد حجازى يتألق أمام صلاح فى تعادل سلبى بين ليفربول وبروميتش محمد صلاح وأحمد حجازى أثناء المباراة
كتب هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فشل فريقا ليفربول ووست بروميتش فى تسجيل أى هدف خلال المباراة التى جمعتهما على ملعب "أنفيلد رود" فى إطار الجولة 17 من الدوري الإنجليزي، لتنتهى بتعادلهما سلبياً.
 
المباراة حظيت باهتمام كبير للغاية من قبل الجماهير المصرية، نظراً لأنها جمعت بين نجمى منتخب الفراعنة محمد صلاح هداف ليفربول، وأحمد حجازى مدافع وست بروميتش، والذين خاضا المباراة بالكامل، طوال الـ 90 دقيقة.
 
التعادل رفع رصيد ليفربول إلى 31 نقطة، ولكنه تراجع إلى المركز الخامس، بفارق الأهداف عن توتنهام، الذى احتل المركز الرابع بعد فوزه برايتون، بينما رفع بروميتش رصيده إلى 14 نقطة، وارتقى إلى المركز السابع عشر، ليبتعد قليلاً عن منطقة الهبوط.
 

ملخص الشوط الأول 

 
كاد روبرتو فيرمينو يسجل هدفاً محققاً لليفربول، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح، إلا أن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر بمسافة قليلة.
 
 
وتألق حجازى بشكل كبير خلال الشوط الأول، ونجح فى تشتيت العديد من الكرات من داخل منطقة جزاء فريقه، ليحافظ على نظافة شباك الباجيز.
 
 
وفشل صلاح فى تسجيل أى هدف خلال الشوط الأول، ولاحت له فرصة محققة أثناء مراقبة حجازى له، ولكنه فشل فى اللحاق بالكرة وتسديدها فى الشباك.
 
 
وكان أجمل مشهد فى الشوط الأول بطله هال روبسون كانو مهاجم وست بروميتش، الذى سدد كرة جيملة من مسافة بعيدة، ولكنها ارتطمت بالعارضة وخرجت إلى ضربة مرمى.
 
 

ملخص الشوط الثانى

 
أحمد حجازى كاد يسجل هدف التقدم لوست بروميتش، من فرصة محققة، ولكنه أهدرها بسهولة، بعدما وصلت له كرة عرضية رائعة أمام المرمى، ولكنه سددها برأسية طائشة، لتخرج بعيداً تماماً عن الشباك، وتحرمه من تسجيل هدفه الثانى مع الباجيز، منذ انضمامه إليه مطلع الموسم الحالى، قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة.
 
 
وبعدها بدقائق وصلت كرة عرضية إلى محمد صلاح نجم هجوم ليفربول، الذى سددها برأسية ضعيفة هو الآخر، ليفشل فى تسجيل هدف التقدم للريدز.
 
 
وسجل البديل سولانكى هدفاً لليفربول فى الدقيقة 82، بعد خطأ فى تشتيت الكرة من أحمد حجازى، إلا أن الحكم بول تييرنى ألغى الهدف، نظراً لأن لاعب الريدز الشاب سدد الكرة فى الشباك بذراعه.
 
 
ودخل محمد صلاح فى مشادة كلامية مع لاعبى وست بروميتش، بعدما كاد يتسبب فى إصابة قوية لجونى إيفانز قائد الباجيز فى وجهه، حيث حاول النجم المصرى استلام الكرة، إلا أن قدمه كانت ستصيب إيفانز فى وجهه، لولا أنه أبعده بسرعة.
 
 
وأنقذ حجازى وست بروميتش من هدف محقق، بعدما أخرج الكرة من على حدود خط المرمى، بعد تسديدة من سولانكى. 
 
 
وقبل نهاية المباراة بلحظات قليلة تألق حجازى مرة أخرى، وقطع الكرة من أمام محمد صلاح، قبل أن يرسلها الأخير عرضية، لتنتهى المباراة بتعادل الفريقين سلبياً.
 
 
وعقب نهاية المباراة خرج صلاح وحجازى سوياً من الملعب، وقاما بتبديل قميصيهما. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة