عبد الواحد السيد: عواد حارس المستقبل لمصر.. وتألق الشناوى أفقد إكرامى تركيزه

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 02:13 ص
عبد الواحد السيد: عواد حارس المستقبل لمصر.. وتألق الشناوى أفقد إكرامى تركيزه عبد الواحد السيد
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشار عبدالواحد السيد حارس مرمى نادى الزمالك الأسبق ورئيس مجلس إدارة نادى جنوب سيناء إلى أنه لم يحقق طموحاته فى المجال الدولى. 
 
وقال عبدالواحد خلال حديث تلفزيونى لبرنامج "مع شوبير" على فضائية: الإصابات وعدم الاهتمام فى بعض الأحيان، حرمانى من التألق مع المنتخب".
 
وواصل: "عواد حارس المستقبل فى مصر، والشناوى موهوب كبير يحتاج لمزيد من التركيز".
 
وتابع: "الحضرى لم يحسم المشاركة كأساسى فى كأس العالم بروسيا 2018 حتى الآن". 
 
وأضاف: "شريف إكرامى يمر باهتزاز فى المستوى، رغم تألقه أمام غانا وتألق محمد الشناوى أثر على مستوى شريف سلباً". وأكد أن انتخابات النادى صوت خلالها 800 عضو عامل، وأنه حصل على 75% من أصوات الناخبين. 
 
وقال: "نادى جنوب سيناء حاليًا عبارة عن أرض فضاء وسور دون أية منشآت". وأضاف: "المحافظة سحبت مقر النادى القديم وأعطتنا الأرض خالية"مواصلة حديثه: "نأمل فى مساعدة رجال الأعمال ووزارة الشباب والرياضة، للنهوض بالنادي". وتابع: "ننتظر دعم الوزراء، للبدء فى تدشين ملعب ومدرجات نادى جنوب سيناء".
 
وشدد على أنه تسلم النادى وهو مدان بـ 60 ألف جنيه، موضحا أن فريق كرة القدم فى نادى جنوب سيناء يلعب فى الدرجة الرابعة". وأضاف: "دعم رجال الأعمال والسياحة فى جنوب سيناء، يضمن تواجدنا فى دورى الدرجة الأولى خلال أعوام" وأكد بقوله: "هناك مواهب كثيرة فى سيناء". 
 
وأوضح: "سيناء تحتاج للتنمية، والجانب الرياضى لابد أن يكون فى المقدمة". واستطرد: "أسعى لزيادة أعضاء النادى من 800 إلى 4000 عضو". وأردف: "ولدت فى محافظة المنوفية، وانتقلت لسيناء فى العاشرة من عمرى". وأتم: "والدى أقنعنى باللعب فى مركز حراسة المرمى، وكنت ألعب فى الخط الأمامى".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د.جمال

للاسف

للاسف.لايوجدحارس.مرمى.مصرى.يصلح.للعب مع.المنتخب.بكاس.العالم

عدد الردود 0

بواسطة:

تيتو

اَي كلام

تألق الشناوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هو اَي كلام وخلاص؟؟؟؟؟ فين التألق ده ؟؟؟؟ ده كان نجم شباك في ماتش المقاصه. وكلامي ده مش معناه ان شريف أحسن للأسف الاتنين ضائعين بس مش نقول اَي كلام وخلاص

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة