صور.. محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذى للمرافق بمدينة الغردقة

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:24 م
صور.. محافظ البحر الأحمر يناقش الموقف التنفيذى للمرافق بمدينة الغردقة جانب من اجتماع مناقشة الموقف التنفيذى لمرافق الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر،  مساء اليوم الأربعاء ، بديوان عام المحافظة الموقف التنفيذى لعدد من المشرعات الخدمية بمدينة الغردقة.
 
وأصدر محافظ البحر الأحمر تعليماته إلى اللواء على شوكت رئيس مدينة الغردقة،  بالمتابعة اليومية لما يتم تنفيذه من أعمال بواسطة شركة المقاولون العرب وشركة الكهرباء ببعض المناطق بالتزامن مع تطوير المناطق القديمة بالغردقة، وذلك بعد الانتهاء من البنية التحتية حتى يتم الانتهاء من أعمال الرصف وتركيب ودهان البلدورات فى أسرع وقت ممكن.
 
 كما أكد المحافظ على توقيع مرافق البنية التحتية بمركز معلومات شبكات المرافق بالمحافظة، مؤكدا على مكتب استشارى المحافظة بسرعة عمل التصور النهائى  لتطوير شارع الشيراتون بالغردقة .
 
كما شدد على مجلس مدينة الغردقة متابعة أعمال الشركة التى تقوم بتركيب الكاميرات واستكمال أعمال النظافة للأرصفة بعد التركيب. 
 
حضر الاجتماع  الدكتور أيمن عاشور استشارى المحافظة، والعميد تامر سمير رئيس الإدارة المركزية بالمحافظة، واللواء على شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة ، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة .
 
من ناحية أخرى تفقد المهندس صفوت منير رئيس الإدارة المركزية للمياه الجوفية لسيناء والصحراء الشرقية ، بعض محطات تحلية المياه التى تعتمد على الآبار الجوفية.
 
واستمع  لشرح عن عملية تحلية المياه بأحدث الطرق العلمية كما اطلع على الطبيعة على قراءات عدادات حساب تصرفات محطات التحلية وسجلات المحطات .
 
ووجه الشكر للقائمين على ترخيص الآبار الجوفية بالإدارة العامة للمياه الجوفية بالغردقة كما وجه بالمراقبة المستمرة للخزان الجوفى بالمحافظة من حيث الكمية والنوعية .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة