ابراهيموفيتش يعاود الهجوم على جوارديولا بعد أزمة ديربى مانشستر

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 03:23 م
ابراهيموفيتش يعاود الهجوم على جوارديولا بعد أزمة ديربى مانشستر ابراهيموفيتش وجوارديولا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى حملة هجوم جديدة على الإسبانى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى، الذى كان يتولى تدريبه فى برشلونة عام 2009.

وكانت هناك أزمة حدثت بعد ديربى مانشستر الأخير وشهدت اشتباكات بين اللاعبين فى نفق ملعب أولد ترافورد بعد خسارة يونايتد من سيتى بنتيجة 2/1

قال زلاتان إبراهيموفيتش خلال مقابلة أجراها مع شبكة "سكاى سبورت" الإخبارية الإنجليزية أن جوارديولا يخاف منه وأوضح ذلك قالئلا: "كنت أمشى في الغرفة، وانه كان يمشى فى الخارج للتجسس على، وعندما كنت أخرج لمواجهته كان يذهب إلى مكان آخر، فهمت أن هناك شيئا ما يراقبه ليس له علاقة بكرة القدم".

ابراهيموفيتش وجوارديولا
إبراهيموفيتش وجوارديولا

وأضاف إبراهيموفيتش قائلا "كانت المشكلة عنده، هو الذى لم يحل المشكلة معى، أتذكر فى اليوم الأول لى، وقال لى أن لاعبى برشلونة لم تتحول إلى التدريب فى فيرارى أو بورش (مستوى أعلى)".

ابراهيموفيتش وجوارديولا ومورينيو
ابراهيموفيتش وجوارديولا ومورينيو

وتابع نجم مانشستر يونايتد قائلا "كان هذا حكمى بالفعل عليه، ولكن إذا كنت لا تعرف شخص ثم لا يمكنك الحكم عليه، كان لى تجربتى معه، وأنا لا أعرف تجارب الآخرين معه".

وأشار إبراهيموفيتش إلى أنه ليس اللاعب الوحيد الذى شعر بأن جوارديولا مدرب سىء، حيث إن الشىء ذاته حدث مع ماندزوكيتش وصامويل إيتو، وقال نجم مانشستر يونايتد" إنه لم يكن أسوأ مدرب كنت قد تدربت تحت قيادته، ولكنه كان بالتأكيد أكثر مدرب غير ناضج لأن الرجال يحلون المشاكل".

جوارديولا ومورينيو
جوارديولا ومورينيو

وكان إبراهيموفيتش قد انضم الى برشلونة في عام 2009 ولعب تحت قيادة جوارديولا، لكنه بقى فقط في النادي لمدة موسم واحد، وكان يكافح من أجل الحصول على فرصة للمشاركة بالمباريات.

وألقى مهاجم مانشستر يونايتد اللوم على فشله في برشلونة على جوارديولا، منتقدا قدراته على الإدارة والمهارات الشخصية.

وقال ابراهيموفيتش "كنت قد سجلت الكثير من الأهداف في الأشهر الستة الأولى بعد انتقالى لبرشلونة، وفزنا بكأس السوبر، وكانت الأشهر الستة الأولى مثالية".

ابراهيموفيتش وجوارديولا قبل ديربى مانشستر
ابراهيموفيتش وجوارديولا قبل ديربى مانشستر

 

وأضاف ابراهيموفيتش "بعد ذلك، قمنا بتغيير النظام وطريقة اللعب، ولم تكن جيدة بالنسبة لي، واتجهت للتحدث إلى جوارديولا، وأخبرته بأنه ضحى بلاعبين جيدين من أجل ميسي، وقال لي انه فهمني".

وتابع النجم السويدى قائلا "بعد ذلك، وضعني على مقاعد البدلاء ، واستمر جلوسى على مقاعد البدلاء، وكان هذا هو الحل من وجهة نظره ولم يتحدث معي أو حتى ينظر إلي بعد ذلك. "     

وغادر إبراهيموفيتش برشلونة إلى ميلان في عام 2010، في البداية على سبيل الإعارة قبل أن تتم هذه الخطوة بشكل دائم في صيف 2011.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة