أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة BBC لقيادة هجوم الملكى بمونديال الأندية

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 11:38 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن عودة BBC لقيادة هجوم الملكى بمونديال الأندية BBC ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتزم زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى على الدفع بالثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما الملقب بـ"BBC"، لقيادة هجوم الفريق الملكي  أمام الجزيرة الإماراتى في المباراة التي تجمعهما اليوم، الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى لكأس العالم للأندية على ملعب "مدينة زايد الرياضية".

 

BBC ريال مدريد
BBC ريال مدريد

BBC ريال مدريد يقود هجوم الملكى أمام الجزيرة الإماراتى
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" الأسبانية ، فإن BBC المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل مرشحون بقوة لقيادة هجوم ريال مدريد أمام الجزيرة الإماراتى الليلة ، بعدما بات الأخير جاهزاً من الناحية البدنية والفنية للدخول فى المباريات عقب شفائه من الإصابة.

 

ووجهت الصحيفة ، تساؤلاً حول الضحية التى ستدفع ثمن عودة كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وكريم بنزيما من جديد إلى تشكيل ريال مدريد من بين ماركو أسينسيو وفرانشيسكو إيسكو بعدما شارك الثنائى فى كافة المباريات مع العملاق الأسبانى منذ إنطلاق الموسم الحالى .

 

وأضافت الصحيفة ، إن المدرب الفرنسى أكد فى تصريحات سابقة أن جاهزية ثلاثي ريال مدريد فى أى وقت ستدفعه بإشراكهم على الفور مستغنياً عن أية استثناءات أخرى فى التشكيل ، وهو ما سيضطره إلى اللعب بطريقة 4/3/3 بدلاً من 4/4/2 فى حال تنفيذ ذلك أمام الجزيرة الإماراتى الليلة .

 

مارسيلو نجم ريال مدريد
مارسيلو نجم ريال مدريد

 

نجم ريال مدريد يحلم بالتتويج بكأس العالم للأندية للمرة الثالثة
 

أكد مارسيلو مدافع ريال مدريد الإسبانى، أنه يعشق اللعب فى مركز المهاجم بالرغم من كونه لاعب مدافع، وأنه يبذل كل طاقته خلال التدريبات والمباريات، مما يجعله لا يستطيع اللعب سوى بمركز حارس المرمى عندما يعود للمنزل ويطلب منه ابنه اينزو الذى يلعب كمهاجم في مدرسة الفريق الملكى، أن يشاركه ممارسة كرة القدم.

وقال مارسيلو نجم ريال مدريد خلال مقابلة مع موقع الفيفا قبل قبل لقاء الجزيرة الإماراتي في نصف نهائي مونديال الأندية: "كرة القدم ذاكرتها قصيرة، وبالنسبة لي اللقب الأهم هو دائماً ذاك الذي نكون بصدد الصراع عليه، وإن التتويج باللقب للمرة الثالثة يعد شرف عظيم".

 

وأضاف نجم ريال مدريد قائلا: "لا يمكننا القول بأننا جئنا إلى الإمارات للفوز ونعود لديارنا، بل يجب احترام جميع الفرق كما تحترمنا أيضاً ، وبذل كل جهد ممكن للفوز بهذا اللقب."

 

وتابع نجم ريال مدريد قائلا: "لو تأهلنا للنهائي لمقابلة جريميو سأشعر بالفخر لتواجد فريق برازيلي فاز ببطولة كوبا ليبرتادوريس بالمباراة النهائية، فهي بطولة صعبة للغاية ، والآن في كأس العالم للأندية أيضاً ، سأكون متحمساً جداً لمواجهة جريميو في المباراة النهائية، سيكون أمراً لا يُصدّق".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة