أخبار برشلونة اليوم عن تمسك توران بالبقاء فى كامب نو حتى 2020

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 07:05 م
أخبار برشلونة اليوم عن تمسك توران بالبقاء فى كامب نو حتى 2020 توران
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض التركى أردا توران لاعب وسط برشلونة الإسبانى، التخلى عن عقده مع الفريق الكتالونى، والرحيل عن كامب نو خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

 

أردا توران يتمسك بالبقاء فى برشلونة حتى 2020

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أردا توران رفض الرحيل عن صفوف برشلونة، وتمسك بعقد مع الفريق الكتالونى، والذى يستمر حتى 2020، نظرا لكونه لم يجد ناديا يلبى مطالبه المالية حتى الآن.

اردا توران لاعب برشلونة
اردا توران لاعب برشلونة

 

ومن المتوقع أن ينتقل لاعب وسط برشلونة إلى أحد أندية الدورى التركى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على سبيل الإعارة، وليس انتقالا نهائيا.

 

برشلونة يكثف محاولاته لضم كوتينيو

وعلى صعيد آخر ذكرت الصحيفة الإسبانية، أن برشلونة بدأ فى تكثيف هجومه لضم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب وسط ليفربول الإنجليزى، ومن المقرر أن يحصل على الجواب النهائى بشأن ضمه من إدارة الريدز خلال الأسبوع الأخير من الشهر الحالى.

كوتينيو هدف برشلونة
كوتينيو هدف برشلونة

 

ويضع برشلونة النجم الألمانى مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، كخطة بديلة للبرازيلى فيليب كوتينيو، حيث سيتم التعاقد معه فى حال فشل صفقة ضم لاعب الوسط البرازيلى.

 

برشلونة يفعّل خيار شراء مينا ببيع ماسكيرانو

وفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن إدارة البارسا ليس لديها حل الآن سوى بيع ماسكيرانو إلى نادى هيبى فورتشن الصينى من أجل تمويل صفقة التعاقد مع المدافع الكولومبى مينا صاحب الـ 23 عاما.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى هيبى فورتشن الصينى يعرض من 5 إلى 6 ملايين يورو لضم ماسكيرانو وهو ما يرفضه نادى برشلونة، مطالبين بزيادة المقابل المادى للموافقة على رحيل المدافع الأرجنتينى .

 

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى برشلونة يسعون إلى رفع سعر صفقة رحيل "ماسكى" إلى الصين من أجل ضم مينا الذى ينص بند خيار شرائه من بالميراس على دفع مبلغ 9 ملايين يورو.

 

ويدرس أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة على وضع مينا كمدافع ثالث داخل صفوف الفريق لتخفيف الضغط عليه فى بداية مشواره داخل كامب نو.

 

بوسكيتس خلال استلام إحد الكرات الخطيرة فى مباراة برشلونة وفياريال
بوسكيتس خلال استلام إحد الكرات الخطيرة فى مباراة برشلونة وفياريال

 

بوسكيتس يواجه خطر الغياب عن برشلونة فى الكلاسيكو

يواجه لاعب وسط نادى برشلونة الإسبانى سيرجيو بوسكيتس خطر الغياب عن "كلاسيكو الأرض" أمام ريال مدريد 23 ديسمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ووفقا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن بوسكيتس تلقى البطاقة الصفراء الرابعة أمس الأول، الأحد، أمام فياريال فى المباراة التى انتهت بفوز برشلونة بهدفين نظيفين، ويتبقى له بطاقة أخرى للإيقاف، وهو ما سيشكل عليه خطراً كبيراً فى مباراة ديبورتيفو لاكرونيا بالجولة الـ 16 من المسابقة.

وأضافت الصحيفة أن أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة يعيش حالة من القلق الشديد، بعد إصابة الفرنسى صامويل أومتيتى وغيابه عن البارسا شهرين إضافة إلى بوسكيتس الذى بات مهدداً بفقدانه للإيقاف أمام ريال مدريد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة